توقعات الأبراج اليوم 9- 3- 2021: طاقة إيجابية وسعادة لـ العذراء ونصيحة لـ الثورضبط مستريح جمع 24 مليون جنيه من ضحاياه بالإسماعيليةالقبض على متهمين لبيعهم كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسالقبض على متهمين بإنشاء كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص فى الوايلىحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم زرع مخدر الماريجوانا بشقته فى البحر الأحمرعاطل ينتظر تقرير المعمل الكيميائى لحسم مصيره بعد ضبط مخدرات بحوزته بالزاويةضبط 9 أطنان مبيدات مغشوشة فى مصنع بدون ترخيص بالقليوبية4 عادات صحية للتخلص من الآرق الليلى.. عليك بالرياضة وكتابة يومياتك6 نصائح مفيدة لمحاربة الحساسية الموسمية..منها شاى الأعشاب"الجارحي" رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الطيران ببطولة الدوري«الأوليمبية الدولية» تبقي على العقوبات بحق بيلاروسيا ولا تعترف بفوز لوكاشينكو«رجال سلة الأهلي» يخسر أمام سموحةطائرة الزمالك يهزم الداخلية في الدوريالبتسواني جوشوا بوندو حكمًا للأهلي وفيتا كلوبإنتر ميلان يهزم أتالانتا.. ويتصدر ترتيب الدوري الإيطاليحالة الطقس اليوم الثلاثاء 9/3/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير النقل: الرئيس وجه بتعويض متضررى توسيع الدائرى ومفيش سلالم نهائى على الطريقوزير العدل يوضح طرق التحاق المرأة فى النيابة العامة ومجلس الدولة

الإذاعة الإسرائيلية تكشف عن محادثات غير علنية بين وزيري خارجية قطر وإسرائيل

   -  
الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني
وكالات:
كشفت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، عن محادثات عدة بعيدة عن وسائل الإعلام أجراها وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع نظيره الإسرائيلي، غابي أشكنازي، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".
ونقلت "كان" عن مصدر لم يحدد هويته، أمس الخميس، أن آل ثاني وأشكينازي أجريا محادثات عدة مرات في ظل التوترات بين إسرائيل وقطاع غزة، موضحة أن الجولة الأخيرة عقدت قبل شهر وبعدها وافقت الدوحة على تحويل 30 مليون دولار إلى غزة شهريا لمنع التصعيد.
وأشار مصدر "كان" إلى أن هذه المحادثات جزء من نهج تتبعه إسرائيل من أجل تعزيز علاقاتها مع قطر، على الرغم من أن الإمارة لم تتخذ خطوات علنية في هذا الاتجاه.
ولفت التقرير مع ذلك إلى أن قطر استضافت في الماضي مسؤولين إسرائيليين كبار في اجتماعات عقدت في البلاد، من بينهم رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية "الموساد"، يوسي كوهين، وأعضاء بارزون آخرون في أجهزة الأمن.
كما بينت "كان" أن المحادثات بين وزيري خارجية قطر وإسرائيل جرت في ظل الانتخابات الأمريكية، فيما تعتبر العلاقات جيدة بين الدوحة وطهران، وقد تكون هذه الاتصالات مؤثرة في ضوء نية إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، العودة إلى الاتفاق النووي والمفاوضات مع الإيرانيين.
وتأتي هذه التطورات تزامنا مع دعوة آل ثاني لدول الخليج العربية الأخرى إلى إجراء محادثات مع إيران، في خطوة تم اتخاذها بعد المصالحة التي أنهت قطيعة دبلوماسية استمرت منذ أكثر من 3 سنوات بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة أخرى.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة