هل تزيل بيكربونات الصوديوم بقع الملابس؟"اسمي مكتوب في السماء بالنجوم"..حكاية اعتماد خورشيد وشرائها معمل أنور وجديرجيم لانقاص الوزن في أسبوع عشان تلبسى اللى نفسك فيهمجلس الشيوخ يستأنف أعماله اليوم بانتخاب اللجان النوعيةاليوم.. مؤتمر صحفي للبيئة حول جهودها للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدامطقس اليوم دافيء في القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على شمال الصعيدالأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في الحرارة بمعدل 8 درجاتباليوم العالمي للمرأة.. الهجرة تطلق ثاني ندوات مبادرة "مصرية بـ 100 راجل"اليوم ختام امتحانات الصف الأول الثانوي بالتاريخ والكيمياء لمدة ٩٠ دقيقة«وقفة رجالة» في صدارة شباك تذاكر الأحد و «شاومينج» يقترب من مغادرة دور العرضعلي ربيع: «أحسن أب» فكرة جديدة على التليفزيونأحمد جمال سعيد: بدأت تصوير «أحسن أب».. وأتعلم الكوميديا على يد معتز التونيشهد رمزي تحتفل بعيد ميلاد بسنت أحمد صيامبالصور.. منة فضالي تصور «آخر نيزك» بمدينة الإنتاج الإعلاميمحمد رمضان مع المطاريد في الصحراءأمير صلاح الدين بـ«لوك» جديد في «موسى»بالمواعيد والقنوات الناقلة.. تشيلسي وإيفرتون في بريميرليج ومباراة بكأس مصرشاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمةتوقعات أسعار الذهب اليوم الإثنين 8 -3-2021 فى مصرتهاوى الناتج الصناعى الألمانى فى يناير

الرياض: التطبيع مع إسرائيل مرهون بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية

   -  
الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله

وكالات:

أكد وزير الخارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحان، أن تطبيع العلاقات بين المملكة وإسرائيل، مرهون بتحقيق السلام في المنطقة، وإقامة الدولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية، حسب مبادرة السلام العربية 2002.

وقال الوزير السعودي، في مقابلة مع فضائية العربية، إن الدول التي أعلنت التطبيع مع إسرائيل، قرارها سيادي نابع من قناعاتها الشخصية.

وأضاف أن جميع الدول العربية التي أعلنت تطبيع العلاقات مؤخرا مع إسرائيل، حريصة "على تسوية الأزمة الفلسطينية".

وأعلنت دول عربية: الإمارات، البحرين، السودان، المغرب، السلام مع إسرائيل، وتطوير العلاقات معها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة