مدحت صالح: سأطرح أغنية جديدة كل 20 يوم وأجهز مفاجأة فى عيد الأمالنائب محمد فريد: سيتم العمل على تطوير ملف حقوق الإنسان وظهوره بطريقة أوضحأنغام لعمرو أديب: الناس متعطشة للأغنية الكلاسيكية المصرية زي "هو نفس الشوق"نجار بدرجة فنان تشكيلى.."أحمد" طور مهنته للنحت على الأخشاب.. صورمقابلة الأمير"هاري وميجان" تحقق أكبر نسب مشاهدة لبرنامج أوبرا وينفريبايدن: ملتزمون بضمان تمثيل المرأة في جميع مستويات الحكومة الاتحاديةرئيس وزراء السودان يزور السعودية غدا٦٩٨ قتيلا وجريحا حصيلة ضحايا سلسلة الانفجارات في غينيا الاستوائيةالقيادة المركزية الأمريكية: الانفجارات في قاعدة عين الأسد جزء من تدريب عسكريأنقرة تواصل "مغازلة مصر".. ومسؤول تركي: مستعدون للوساطة في "سد النهضة"رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى السعودية في أول زيارة رسميةإيران تنفي وجود أي علاقة لها بانفجار قرب سفارة إسرائيل بالهندوزيرا خارجية قبرص وإيطاليا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةتوقعات الأبراج اليوم 9- 3- 2021: طاقة إيجابية وسعادة لـ العذراء ونصيحة لـ الثورضبط مستريح جمع 24 مليون جنيه من ضحاياه بالإسماعيليةالقبض على متهمين لبيعهم كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسالقبض على متهمين بإنشاء كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص فى الوايلىحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم زرع مخدر الماريجوانا بشقته فى البحر الأحمرعاطل ينتظر تقرير المعمل الكيميائى لحسم مصيره بعد ضبط مخدرات بحوزته بالزاويةضبط 9 أطنان مبيدات مغشوشة فى مصنع بدون ترخيص بالقليوبية

أبو ظبي تعلن التواصل مع الدنمارك بعد تعليق الرحلات القادمة من الإمارات

   -  
وزارة الخارجية الإماراتية

أبوظبي - (د ب أ):

أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية اليوم الجمعة أنها تتواصل مع الدنمارك لاستيضاح تفاصيل قرارها بتعليق الرحلات القادمة من الإمارات، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام).

وكانت تقارير إعلامية نقلت عن وزارة النقل في الدنمارك إنها أوقفت جميع الرحلات القادمة من الإمارات لمدة خمسة أيام، بسبب "مشاكل محتملة تتعلق بنتائج غير دقيقة لاختبارات فيروس كورونا في دبي".

وقال فيصل لطفي وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية بالإمارات مساء اليوم الجمعة إن كل المراكز المعتمدة في دولة الامارات تخضع بانتظام لفحوصات جودة صارمة وتفرض عقوبات مشددة على عدم الامتثال للمعايير الدولية، لضمان أعلى مواصفات الجودة في الاختبارات.

وأضاف "يجري حاليا التواصل مع الجانب الدنماركي لاستيضاح تفاصيل القرار والحالات التي تم رصدها لضمان سلامة وأمن المسافرين ".

من ناحية أخرى، قررت حكومة دبي بالإمارات قصر الحضور في المناسبات الاجتماعية والحفلات الخاصة على الأقارب من الدرجة الأولى ولعدد 10 أشخاص فقط سواء في الفنادق أو المنازل، اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل.

وقررت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي بالزام جميع المطاعم ومقاهي الشيشة بزيادة المسافة الفاصلة بين الطاولات من مترين إلى 3 أمتار، مع تقليل عدد الأشخاص المسموح لهم بالجلوس على ذات الطاولة من 10 إلى 7 للمطاعم و4 لمقاهي الشيشة.

وتأتي هذه القرارات بسبب ارتفاع عدد مخالفات عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة