الثنائية الأولى.. مصطفى محمد يسجل هدفين ويقود جالاتا سراي للفوز على إيرزورومجالاتا سراي 2-0 إيرزوروم سبور.. ثنائية لمصطفى محمد في 7 دقائقعودة ورقة هجومية.. تعرف على قائمة الأهلي أمام طلائع الجيشبالفيديو.. مصطفى محمد يسجل ثنائية في 7 دقائق أمام إيرزوروم سبوربرشلونة يزيح ريال مدريد من وصافة الليجا مؤقتا بتجاوز إشبيليةالسفير الإماراتي لدى القاهرة: مصر تشهد نهضة حديثة في عهد السيسيحديقة الأورمان تكشف موعد افتتاح معرض الزهور.. و3 أسباب وراء زيادة الإقبالأول رد من أبو الغيط بشأن التقرير الأمريكي عن مقتل خاشقجيالسياحة والطيران المدني: مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايوبحوث المحاصيل تصدر نشرة التوصيات الفنية لزراعة بنجر السكرسفير الإمارات الجديد ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل القاهرةإنذار على يد محضر من نادي القضاة لـ نقابة الصحفيينأمير كرارة يستضيف يسرا في برنامج "سهرانين" (صور)حفيدته ممثلة شهيرة ونجله سُجن لهذا السبب.. حكايات محمد عوضمد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايو المقبل6 خطوات لمنع المتطفلين من الاتصال بك على هواتف «أندرويد»قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية: «شاهدت فيلماً أجنبياً وطبقته»حزب حماة الوطن: قانون الشهر العقاري تضمن إجراءات ثقيلة على المواطنينوقف دعوى إلغاء منع قطارات الصعيد من الوصول لـ رمسيس جزائيا لمدة شهردينا عبدالفتاح تكتب:..المرأة.. والخروج الاختيارى من سوق العمل!

أديب: مفيش حاجة اسمها الوزراء اللي بيشدوا عليهم في المجلس هيمشوا

   -  
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك جديدًا في مجلس النواب، مشيرًا إلى أنه لا يعني الأعضاء الجدد، لكنه يشعر بحياة وحركة وأسلوب عمل مختلفة، وشدد على ضرورة عدم النظر إلى المجلس بإستغراب لأن هذا دوره في الحياة السياسية: «ده مش قباحة ولا عيب، والناس اللي بتقول معقولة اللي بيتعمل في الوزراء ده؟! آه معقولة، المجلس معمول عشان كده، لأن الوزير يذهب إلى البرلمان في أي مكان بالعالم لكي يسائل مش عشان الناس تصقفله».

شغلة البرلمان إنه يحاسب.. محدش يقول عيب

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «الحكاية» الذي يعرض عبر شاشة «MBC مصر»: «مفيش حاجة اسمها الوزراء اللي بيشدوا عليهم في المجلس هيمشوا، الوزير ممكن يكون بيعمل مليون حاجة كويسة بس في حاجة مش كويسة ومش عجبانا، ووزير الشباب والرياضة عمل أشياء كثيرة جيدة، لكن في ناس شايفة إن في حاجات غير جيدة، شغلة البرلمان إنه يحاسب، محدش يقول إن اللي بيجرى في البرلمان عيب».

مينفعش نجيب الوزير البرلمان ونقول إيه الحلاوة دي

وتابع، أن البرلمان يجب أن يضطلع بدوره الرقابي لأنه يمثل الشعب ويعتبر صوته الذي يحاسب الحكومة: «لو جيبنا الوزير في البرلمان وقلنا له إيه الحلاوة دي وإيه الطعامة دي، مش هيبقى مجلس نواب، هيبقى حزب، وما يحدث في هذه الأيام بالمجلس يجب تشجيعه، وعضو مجلس النواب يجب أن يكون حاضرًا بمعلوماته وأسئلته، ويجب أن يكون صدر الوزير رحبًا .. أحد الوزراء غضب كثيرًا وزعل، وقال مينفعش الكلام ده .. يعني إيه مينفعش؟! رد».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة