تقسيم الطلاب على فترات وإجراءات احترازية.. جامعة بنها تنهى استعداداتها للامتحانات.. فيديو وصورالقبض على ربة منزل هاربة من 38 حكما قضائيا متنوعا في طما بسوهاجالقبض على سائق توك توك أصاب طفلا بطلق نارى بسبب مشادة كلامية في سوهاجسيدة تطلب ضم حضانة طفليها: "والدهما أجبرنى على التنازل عنهما"إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاجضبط 34 قطعة سلاح وتنفيذ 1285 حكما قضائيا بحملة أمنية في سوهاجطريقة عمل المكرونة بالدجاج والجبن الشيدر فى الفرنفضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج

مصمم مشروع ربط المتحف المصري بالبرج: متنفس للإنسان البسيط

   -  

استضاف الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع" المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم الجمعة، مجموعة من المهندسين المصريين الذين حصلوا على الجائزة الأولى في مسابقة دولية بتصميم معماري جديد، يربط بين المتحف المصري، وبرج القاهرة.

قال المهندس علي خالد أحد أعضاء الفريق الحاصل على الجائزة الأولى في مسابقة دولية بتصميم معماري جديد،: "هناك قضية أساسية في تصميم المشروع، وهي التركيز على معالم القاهرة، ولذلك صمموا تصميما يتواكب مع ما حوله.

أوضح المهندس شريف خالد في تصريحات للبرنامج عبر تطبيق «ZOOM»، أنهم وضعوا تصميما لمشروع ليس بالغ التكلفة يعظم من حركة المشاة، ويعتبر متنفسا للإنسان البسيط، مرورا بالنيل وبرج القاهرة، وعدد من المعالم في القاهرة، ويعتبر إعادة إحياء لهذه المعالم وعلى رأسها البرج والمتحف المصري.

وأشار إلى أن المشروع يتكامل مع مشروع ممشى أهل مصر وهو مشروع يخدم حركة المشاة، موضحا: "عملنا ربط بين المشروعين، حيث يتكاملان، ويخدمان بعضهما البعض".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة