تحرير 389 مخالفة مرورية على الطرق بمراكز الغربيةغلق 20 منشأة مخالفة وتشميع 6 مراكز للدروس الخصوصية في الغربية"تموين الغربية" يضبط 46 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقمناقشة الرؤى المستقبلية لمواجهة الأزمات الصحية في المؤتمر التاسع بـ"تمريض طنطا"تمساح يخطف سمكة قرش من صنارة صياد ويلتهمها.. فيديو وصوروصفات طبيعية لإزالة شعر الإبط من غير ألم أو تعبحاكم نيويورك: انخفاض عدد حالات كوفيد-19 ببطء على مستوى الولايةمصادر: الانتهاء من تجهيز 50% من الشحنة الثالثة للغاز المسال للتصدير من دمياطمصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستان

وزير خارجية إثيوبيا: النزاع الحدودي مع السودان تفاقم

   -  
وزير الخارجية الإثيوبي جيدو أندارجاشيو
وكالات:
أكد وزير الخارجية الإثيوبي، جدو أندرجاتشاو، أن النزاع الحدودي مع السودان تفاقم، لافتًا إلى سعي بلاده لحل الأزمة "بطرق سلمية"، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.
وكان المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية دينا مفتي، قال الأربعاء الماضي، إنه لا يمكن ربط أزمة الحدود مع السودان بملف سد النهضة ونعتقد أننا بددنا مخاوف الخرطوم.
وأضاف مفتي، في مؤتمر صحفي، أن ما تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس السيادة السوداني، عبدالفتاح البرهان، هو ضبط الحدود ومنع أي تحركات للقوى المناوئة للسلام وليس دخول الأراضي الإثيوبية.
جاء ذلك تعليقا على تصريحات رئيس مجلس السيادة السوداني باتفاقه مع رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد على انتشار الجيش السوداني بالحدود.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة