توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

بايدن يطلب إعداد تقييم شامل عن الإرهاب الداخلي

   -  
جو بايدن

وكالات:

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، طلب إعداد تقييم شامل عن الإرهاب الداخلي في الولايات المتحدة، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.

ويعتزم الرئيس الأمريكي، التوقيع على أمرين تنفيذيين اليوم الجمعة لمساعدة الأسر في إطعام أطفالهم، وتعزيز حقوق العمال خلال جائحة فيروس كورونا، حيث تواجه خطته لطرح حزمة تيسير ضخمة أخرى، مقاومة في الكونجرس.

ويهدف الأمر التنفيذي الأول إلى تعزيز الحصول على الغذاء للأسر ذات الدخل المنخفض، والأطفال الذين يفتقدون الوجبات المدرسية جراء حالات الإغلاق المرتبطة بمواجهة الجائحة.

ويعاني أكثر من 10 ملايين شخص من البطالة، بينما يواجه 12 مليون بالغ و12 مليون طفل أزمة جوع في الولايات المتحدة، حسبما قال البيت الأبيض في ورقة حقائق.

كما يهدف الأمر التنفيذي إلى تحسين عملية تسليم شيكات التحفيز وإفادة المواطنين العاطلين عن العمل.

وفي الأمر التنفيذي الثاني، يعمل الرئيس الديمقراطي الجديد على تعزيز قوة التفاوض الجماعي المتعلقة بعقود العمل، وحماية العامل وتعزيز الحد الأدنى للأجور ليبلغ 15 دولارا للساعة.

ويقول بايدن بالفعل إنه يهدف إلى الدفع لتمرير حزمة مساعدات وتحفيز أخرى بقيمة 9ر1 تريليون دولار لمساعدة الاقتصاد الذي ضربته الجائحة، خلال الأشهر المقبلة، حيث ستشهد عملا مع الكونجرس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة