ضبط 290 كيلو أسماك الأرنب السامة بالإسكندريةضبط ١٣ ألف وحدة ألعاب نارية محظور تداولها بالغربيةمرور الجيزة: رفع كفاءة نفق العجوزة لمدة شهر دون تعطيل الحركة المروريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالداخلية تكشف حقيقة سحل طالبة على يد سائق توك توك في الشرقيةلمدة 10 أيام.. خريطة التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه بمدينة نصرأبرزها ضبط 5 قضايا تهريب.. رحلة أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب الجمركيمباحث الكهرباء تضبط 13 ألف قضية خلال 24 ساعةتحرير 6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات بالطرق السريعة والصحراويةلحوم فاسدة.. ضبط 3 آلاف قضية متنوعة خلال 48 ساعةالفاتيكان يعلن التفاصيل الخاصة برحلـة البابا إلى العراقوزير المالية يوجه بتشكيل فرق عاجلة للدعم الفني لتقديم إقرارات الممولين إلكترونيًاإحياء تصدير الغاز المصري.. بوادر التوسع في صادرات الغاز المسال لدول شرق المتوسطجهاز تنمية المشروعات ينظم معرض "البازار" للمشغولات اليدويةالتموين: ضبط 7 أطنان من المنتجات الحيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدميوزيرة التخطيط تناقش خطوات تنفيذ مشروع الجذب السكاني مع محافظ الوادي الجديدضمن تطوير الريف.. نائب محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال تنفيذ مشروع صرف بتل الزوكي بطماتشكيل لجنة لحصر العمالة المؤقتة بصحة السويسالكشف على 610 حالات خلال القافلة الطبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتكواليس غرق سفينة في خليج السويس وإنقاذ 11 صيادا

علاقة مشبوهة مع سياسي .. مفاجآت في قضية مقتل ممثلة شابة

-  
قتل - أرشيفية

كشفت تقارير إخبارية هندية، عن أحدث المستجدات حول انتحار الممثلة في جاي شيترا -التي لقت مصرعها في ديسمبر الماضي- بعدما تم العثور على جثتها في أحد الفنادق بالهند، ووجود شبهات حول مقتلها أو انتحارها. 

وأفادت التقارير بأن «في جاي شيترا» عثر على جثتها  في فندق فخم في تشيناي، يوم 9 ديسمبر 2020، وأن التحقيقات لا تزال سارية لكشف حقيقة انتحارها أو مقتلها، وأفادت التقارير أن الممثلة الشابة (28 عامًا) تشاجرت مع والدتها عبر الهاتف في يوم وفاتها. 

وأوضحت التقارير الإخبارية أن زوج «شيترا» تشاجر معها قبل أيام من مقتلها، كما تم التكهن بأن «في جاي شيترا» كانت على علاقة مع ممثل آخر له خلفية سياسية.

كما ذكرت الشرطة الهندية، في تقريرها المقدم إلى المحكمة بعد التحقيقات، أن شيترا انتحرت بسبب الطبيعة المشبوهة لزوجها «هيمانث كومار»، الذي تشاجر كثيرًا مع زوجته بسبب شكوكه في سلوكها، وذكرت الشرطة أن «في جاي شيترا» تشاجرت مع زوجها حتى يوم انتحارها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة