برلمانية: المرأة استحوذت على فرص كثيرة من الوظائف التي تقدمها الدولة.. فيديوسامي عبد العزيز: ملف الزيادة السكانية تائه بين عديد من الجهاتالاتحاد العام للمصريين بالسعودية: المملكة تمهد لإلغاء نظام الكفيل بهذا القرار.. شاهدعمرو أديب: واضح لأمريكا وللعالم أن السعودية لا تقبل الابتزاز.. فيديوالنيابة الإدارية: مصر من أولى الدول الملتزمة باستقلال القضاءسامي عبد العزيز: الرئيس السيسي اقتحم ملفات مهمة ونجح في إدارتها وحلهاميناء عالمي| رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس : ميناء العريش يربط بين قارتي آسيا وأوروباسامي عبد العزيز: يجب إجراء حوار مجتمعي لإشراك الرأي العام في صنع القرارأحمد زاهر في صورة جديدة مع بناته ليلى وملك.. ويعلق: أخواتيطارق الشناوى: المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل خارج الصندوق وتضع استراتيجية ناجحة في الدراماسيميوني: لا أعلم كيف فكر البعض أننا سنحسم الدوري بفارق 20 نقطةجدل هيرنانديز ومرونة سيميوني في أبرز ملامح تعادل أتليتكو وريال مدريدفي ليلة تألق كين.. توتنام يهزم كريستال بالاس برباعية ويدخل سباق المقاعد الأوروبيةمع أنباء رحيله.. كشف حساب الصربي فلادان ميلوفيتش مع أهلي جدة السعوديالقناة الثالثة الكتالونية تعلن فوز لابورتا بانتخابات رئاسة نادي برشلونةاللي فات مات ومن النهاردة إخوات.. لؤي دعبس يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك.. فيديوتجاوز ليفربول في الترتيب .. توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزيخاص| تطورات مهمة في الحالة الصحية لـ رضا عبد العالضبط أدوية مهربة في حملة على صيدليات بالقليوبيةبدء أعمال الجسات بشبكة الصرف الصحي جنوب الأقصر.. صور

وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بعد تخطي بيلاروسيا بنتيجة ٣٥-٢٦

   -  

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  المنتخب المصري لكرة اليد بعد تغلبه علي منتخب بيلاروسيا بنتيجة ٣٥-٢٦، في ثاني جولات الدور الرئيسي، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخب من مختلف دول العالم .

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالأداء المشرف للاعبي المنتخب الوطني طوال فترات المباراة أمام منتخب بيلاروسيا، مشيرا الي ان هذا الأداء يبعث رسالة طمأنينة للجماهير المصرية، مطالبا اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز خلال الفترة المقبلة لتحقيق حلم البطولة وهذا الإنجاز الكبير ليضاف الي سجلات  إنجازات المنتخبات الوطنية في كافة البطولات.

حضر المباراة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، سيرجى تيرتنتييف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة، عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وكان المنتخب المصري حسم نتيجة مباراته الاولي  بنتيجة (28- 23) ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا من، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة