ماجد المصري عن إصابة ابنته "داليدا" فى يدها: "ألف سلامة عليكى يا نور عينى"معارك زمان بين الصحافة والفن.. بديعة مصابنى استعانت ببلطجى إيطالى لوقف حملة صحفيةتامر مرسى يكشف عن بوستر "بين السما والأرض".. ويؤكد: المتحدة بترجع أمجاد الدراما المصريةسولشاير بعد الفوز على سيتي: يونايتد عاد لمستواه.. الأداء كان رائعاأفشة وهاني في تشكيل الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقياجوارديولا بعد الهزيمة من يونايتد: هذه النتيجة ستساعد سيتي.. ونبارك لهمزيدان: يجب احترام قرار الحكم.. وريال مدريد على قيد الحياةنحترم القرارات الأمنية.. الإسماعيلي يعلق على نقل مباراته أمام الأهلي من الإسكندرية إلى برج العربتشافي هيرنانديز يقود السد للفوز بالدوري القطري للمرة الـ 15 في تاريخهآلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لـ سيراميكا كليوباتراأخبار الزمالك| رفض معاقبة أشرف بن شرقي بعد مباراة الترجي.. وفرمان من باتشيكو بحق أيمن حفنيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد طاهر محمد طاهر.. شاهدهارى كين يقود توتنهام أمام كريستال بالاس فى البريميرليجالاتحاد السكندري يحتفل بعيد ميلاد محمود شعبانأخبار الأهلي | موسمياني يدعم بواليا.. قفشة مرشح للأفضل في الجولة الأفريقية.. والخطيب مع اللاعبين في التدريباتكلوب: محمد صلاح سبب مشاكل لفولهام.. وهذه أسوأ فترة تدريبية ليإدارة الأهلي السعودي تبحث إقالة مدرب الفريق بعد الهزيمة من ضمكمحافظ بني سويف يعقد اجتماعا تنسيقيا استعدادا لإقامة معارض "أهلًا رمضان"محافـظ المنوفية يتابع ميدانياً أعمال تطوير شوارع حى غرب والعزبة الغربيةعلاج 1491 مريضا من أهالى قرية الزهور بقافلة صحة الإسكندرية

مونديال اليد.. المدرب العام لمنتخب مصر: لا بديل عن الفوز على سلوفينيا

   -  

أكد مجدي أبو المجد، المدرب العام لمنتخب مصر لكرة اليد، أنه لا بديل عن الفوز على سلوفينيا بالجولة الأخيرة للدور الرئيسي ببطولة العالم المقامة في مصر.

وقال أبو المجد في تصريحات تليفزيونية إن اللاعبين قدموا عرضًا طيبًا أمام بيلاروسيا موضحًا أن المنتخب ذاكر خصمه وعرف نقاط قوته وضعفه، مشيرًا إلى أن طريقة لعبه مثل روسيا.

ولفت إلى أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني روبرتو باروندو حرص على إشراك جميع اللاعبين في القائمة من أجل الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين قبل لقاء سلوفينيا في ظل التفوق على بيلاروسيا.

وأوضح أن المنتخب يسعى لتقليل الفوارق بين العناصر الأساسية والبديلة، كما أن اللاعبين الكبار مثل أحمد الأحمر لهم دور مهم للغاية في الفريق ونقل الخبرات.

من جانبه، قال عمر الوكيل لاعب منتخب مصر في تصريحات تليفزيونية إن الفراعنة استحقوا الفوز الكبير على بيلاروسيا بنتيجة 35-28 في الجولة الثانية للدور الرئيسي.

وأوضح أن الجميع في حالة ترابط داخل منتخب مصر من أجل تحقيق الهدف المطلوب وعبور الدور الرئيسي والوصول لمرحلة الأدوار الإقصائية بداية من ربع النهائي.

وأشار إلى أن منتخب مصر قدم مباراة قوية أمام بيلاروسيا وسيغلق الملف سريعًا للتركيز في لقاء سلوفينيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة