توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

"سر التاسعة".. الأهلي يوثق إنجازه التاريخي بفيلم وثائقي .. فيديو

   -  

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي البرومو فيديو خاص يكشف سر التتويج بالنجمة التاسعة، والتي حققها في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب عن التتويج باللقب مدة 7 سنوات، من أجل توثيق البطولة الغالية والإنجاز التاريخي التي حققها النسور الأحمر.

وتبدو أهمية بطولة إفريقيا في نسختها الأخيرة للأهلي في أنها جاءت بعد غياب 7 سنوات عجاف، وعلى حساب الغريم التلقيدي الزمالك، ولإبطال مقولة تفوق الأبيض في النهائيات الإفريقية، بعدما سبق وفاز في المواجهة الوحيدة التي جمعت القطبين بنهائي السور الإفريقي عام 1994 بجنوب إفريقيا.

وتغلب الأهلي على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ونجح خلالها محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز، أو ما يسمى بـ"القاضية ممكن".

وقام مسئولو الأهلي بتوثيق كواليس التتويج باللقب، ورأي كل اللاعبين في التتويج بالنجمة التاسعة.

ويواجه الأهلى نظيره فريق الدحيل القطرى يوم الرابع من فبراير فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت اليوم الثلاثاء فى مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على ستاد "القاهرة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة