وضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين المتحف المصرى الكبيرأخبار البورصة اليوم الأحد 7-3-2021برلمانية: المرأة استحوذت على فرص كثيرة من الوظائف التي تقدمها الدولة.. فيديوسامي عبد العزيز: ملف الزيادة السكانية تائه بين عديد من الجهاتالاتحاد العام للمصريين بالسعودية: المملكة تمهد لإلغاء نظام الكفيل بهذا القرار.. شاهدعمرو أديب: واضح لأمريكا وللعالم أن السعودية لا تقبل الابتزاز.. فيديوالنيابة الإدارية: مصر من أولى الدول الملتزمة باستقلال القضاءسامي عبد العزيز: الرئيس السيسي اقتحم ملفات مهمة ونجح في إدارتها وحلهاميناء عالمي| رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس : ميناء العريش يربط بين قارتي آسيا وأوروباسامي عبد العزيز: يجب إجراء حوار مجتمعي لإشراك الرأي العام في صنع القرارأحمد زاهر في صورة جديدة مع بناته ليلى وملك.. ويعلق: أخواتيطارق الشناوى: المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل خارج الصندوق وتضع استراتيجية ناجحة في الدراماسيميوني: لا أعلم كيف فكر البعض أننا سنحسم الدوري بفارق 20 نقطةجدل هيرنانديز ومرونة سيميوني في أبرز ملامح تعادل أتليتكو وريال مدريدفي ليلة تألق كين.. توتنام يهزم كريستال بالاس برباعية ويدخل سباق المقاعد الأوروبيةمع أنباء رحيله.. كشف حساب الصربي فلادان ميلوفيتش مع أهلي جدة السعوديالقناة الثالثة الكتالونية تعلن فوز لابورتا بانتخابات رئاسة نادي برشلونةاللي فات مات ومن النهاردة إخوات.. لؤي دعبس يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك.. فيديوتجاوز ليفربول في الترتيب .. توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزيخاص| تطورات مهمة في الحالة الصحية لـ رضا عبد العال

الطيار عقب الفوز على بيلاروسيا: لاعبو مصر رجالة وهنموت نفسنا أمام سلوفينيا .. فيديو

   -  

أبدى محمد الطيار حارس مرمى منتخب مصر  سعادته بأداء لاعبى منتخب الفراعنة أمام بيلاروسيا اليوم و الاقتراب من حسم التأهل الى دور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقام حاليا في مصر حتى نهاية الشهر الجارى .

وأوضح الطيار خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " أن جميع لاعبى المنتخب المصرى قدموا أداء رجولى خلال مباراة اليوم والجميع يعمل على تحقيق إنجاز في بطولة كأس العالم لكرة اليد والاقتراب من التأهل الى دور الثمانية من البطولة و وهنموت نفسنا في المباراة القادمة امام سلوفنيا " .  

قطع منتخب مصر لكرة اليد، شوطا كبيرا في حسم التأهل لربع نهائي كأس العالم، عقب الفوز العريض الذي حققه نجوم الفراعنة على بيلاروسيا، بنتيجة (35 - 26) فى ثان مواجهات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة بالبطولة التى تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

وتألق الحارس محمد عصام الطيار، الذي تصدى للعديد من الكرات للمنافس، ونفس الأمر للقائد أحمد الأحمر، الذي أحرز عددا من الأهداف، وأسهم في تقدم وفوز الفراعنة طوال أحداث المباراة.

ويتأهل المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني إلى دور الثمانية لمواجهة نظيرهما في المجموعة الثانية والتي تشهد منافسة قوية بين منتخبات كرواتيا، والدنمارك بطل العالم، وقطر، والأرجنتين واليابان، والبحرين.

وأمام المنتخب المصري فرصة للتأهل مستفيدا من مواجهتي السويد وسلوفينيا، والسويد أمام روسيا، حيث ستعطل المنتخبات الثلاثة بعضها من خلال تلك المواجهتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة