ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهليحمادة صدقى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا لموقعة 5 مارس بالإسكندريةأعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)عقب التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي... هاشتاج «كلنا محمد بن سلمان» يتصدر تويترنشر سيارات إغاثة بالطرق للتعامل مع الأثار السلبية المحتملة للشبورة المائيةاليوم.. الحكم في دعوى إنشاء لجنة الوقاية من الفسادشيرين رضا: عمرو دياب رومانسي وكل أغانيه كانت ليامصرع شخص إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة في الغربية"زراعة طنطا" تنفذ ورش عمل حول "البحث العلمي" لأعضاء هيئة التدريس

دودو بعد الفوز على بيلاروسيا: منتخب مصر قوي وطموحنا الوصول لأبعد نقطة بالمونديال.. فيديو

   -  

عبر أحمد هشام "دودو" لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه نجوم الفراعنة على بيلاروسيا، بنتيجة (35 - 26) فى ثان مواجهات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة بالبطولة التى تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى ليقطع منتخب مصر، شوطا كبيرا في حسم التأهل لربع نهائي كأس العالم.

قال دودو في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع:" ذاكرنا منتخب بيلاروسيا وعملنا على معرفة نقاط القوة والصعف لديهم حتى حالفنا التوفيق في الفوز باللقاء" متابعا :" وبالنسبة لمواجهة سلوفينيا القادمة نحن نركز في كل مباراة على حدة".

واختتم:" منتخب مصر قوى وطموحنا الوصول لأبعد نقطة بالمونديال".

ويتأهل المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني إلى دور الثمانية لمواجهة نظيرهما في المجموعة الثانية والتي تشهد منافسة قوية بين منتخبات كرواتيا، والدنمارك بطل العالم، وقطر، والأرجنتين واليابان، والبحرين.

وأمام المنتخب المصري فرصة للتأهل مستفيدا من مواجهتي السويد وسلوفينيا، والسويد أمام روسيا، حيث ستعطل المنتخبات الثلاثة بعضها من خلال تلك المواجهتين.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو باروندو جارسيا قائمة منتخب مصر استعدادا للمواجهة، وشهدت القائمة دخول اللاعب أكرم يسرى بدلا من أحمد مؤمن، و تتضمن قائمة المباراة كلا من اللاعبين : كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسرى – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند –  محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

وحرص المدير الفنى لمنتخب اليد جارسيا على إلقاء محاضرة فيديو للاعبين لشرح نقاط القوة و الضعف لدى المنتخب البيلاروسي .

ونجح المدير الفنى الأسبانى باروندو في تحقيق الفوز فى مباراة الليلة ، قبل مواجهة سلوفينيا بعد غدا الأحد فى ختام الدور الرئيسى ، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على الإتحاد الروسى بنتيجة 28 / 23 أول أمس الأربعاء فى أول مواجهات الدور الرئيسى .

ويمتلك منتخب مصر فى الدور الرئيسى حتى الأن 6 نقاط ، بعدما صعد من الدور الأول بنقطتين من المواجهات المباشرة مع المنتخبات الصاعدة معه ، خاصة أنه فاز على مقدونيا وخسر أمام السويد بفارق هدف ، بينما حقق الفوز على تشيلى فى إنطلاق المونديال و التى فشلت فى الصعود إلى الدور الرئيسى.

وتشهد مواجهات الدور الرئيسى  بجانب مواجهات مصر لقاءات بين كلا من ،مقدونيا الشمالية مع الإتحاد الروسى و سلوفينا مع السويد فى نفس المجموعة، بينما يلتقى فى المجموعة الثالثة مواجهات بين كلا من ،النرويج مع الجزائر و أيسلندا مع فرنسا وسويسرا مع البرتغال .

بينما تشهد مواجهات كأس الرئيس منالمراكز الـ 25 إلى 32 لقاءات بين كلا من ، المغرب مع كوريا الجنوبية و النميا مع تشيلى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة