عمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"أحمد صلاح حسنى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكنى أعشق التمثيل منذ صغرىبشرى تكشف لبرنامج "سهرانين" عن أصعب أدوار قدمتهاأهم الأخبار.. بائعو الفاكهة: ربنا يخليك لينا يا ريس.. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادسخالد الصاوى لسهرانين: أحب السهر فى فترات اكتئابىعبد الحليم قنديل: كلمة الرئيس السيسى كانت حاسمة بشأن الملء الثانى لسد النهضةأحمد صلاح حسنى لـ واحد من الناس: استعنت بأطباء نفسيين من أجل مسلسل "الدايرة"تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرى

زعم «تحرشه بشقيقته 3 مرات» والأخت تنفي.. تجديد حبس المتهم بذبح نجله بالدقهلية

-  
كلبش - صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز المنصورة، الجمعة، تجديد حبس الأب المتهم بذبح نجله لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، واستعجال التقرير النهائى للطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه.

وواجهت النيابة الأب الذى اعترف بذبح نجله، وادعى خلال التحقيقات أن نجله تحرش بشقيقته وهى نائمة ثلاث مرات، وأنه نهره أكثر من مرة ولكنه أصر على تصرفاته، وأشار إلى أن الطفل هدد بقتل شقيقته فخاف من تنفيذ تهديده فقتله.

وقال الأب فى التحقيقات: «عقب تنفيذى الجريمة توقفت وألقيت الشبشب والمشرط بعيدًا، وتوجهت لغسل يدى ولكنى ظللت أغسلها لمدة ساعتين وشعرت أن الدم ما زال بها». واستمعت النيابة لأقوال الأم التى نفت ادعاءات الأب وأكدت أن زوجها متعدد العلاقات النسائية، وأن ابنها أدهم كان طفلا شقيا فقط ولم تصدر منه أى أفعال مشينة.

وأكدت الأم أن زوجها ليلة اختفاء أدهم ظل يبكى طوال الليل، وكان فى حالة انهيار كبيرة، وعندما سألته قال لها: «أنا خايف على أدهم». وقالت الأم: «لكن انهياره كان مش طبيعى، كأنه كان يخفى أمرا ما».

ونفت شقيقة المجنى عليه، 10 سنوات، ادعاء الأب بقيام ابنه بالتحرش بها، وقالت: «أخويا أدهم كان بيحبنى، وعمره ما عمل لى حاجة وحشة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة