تامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمن قوميخالد يوسف يعود إلى مصر خلال ساعاتأحمد عز يطير إلى الأردن لتصوير آخر مشاهده من مسلسل أمن قوميضد التحرش.. مروة ناجي تعلن مشاركتها لأول مرة في أغنية رابOsn تطلق قناة women بمناسبة اليوم العالمي للمرأةأنتوني هوبكنز 83 سنة يرقص على أنغام « Tu Sonrisa» بشكل غريب (فيديو)رقص روبي في حفل الأهرامات يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا «فيديو»بقول عادي .. لـ تامر عاشور تتصدر محركات البحث بعد الكشف عن كلماتها (فيديو)بعد حفل الأهرامات.. روبي الأكثر بحثًا على جوجل في السعودية ( فيديو )دموع وخيانة.. دينا الشربيني تحدث جدلًا بتعليقها على مشهد في « زي الشمس »على مركب في النيل.. سلمي أبو ضيف في أحدث إطلالة لهاروبي تستأنف تصوير "شقة 6" بعد نجاح حفلها الغنائيبإطلالة بسيطة.. ريهام أيمن تخطف الأنظار من منزلهابمناسبة عيد ميلاده.. محطات مؤثرة في حياة محمد صبحيعلى العود.. هذا ما حققه ماجد المهندس بالنسخة الجديدة لـ يكفي غيابفي ذكرى رحيل ياسين إسماعيل ياسين.. قصة وفاته المأساوية بـ السرطانأغنية نوال الزغبي «عقلي وقف» تحقق 4.3 مليون مشاهدةمحمود حجازي عن أحمد صيام: تاني مرة يطلع أبويامنه فضالى لـ فادي سليم: صاحب الفضل الذي أعطاني الفرصة والمسئوليةسعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 3 مارس 2021

بمساعدة زوجته.. عامل يعذب ابنته حتى الموت

-  
مشرحة - صورة أرشيفية

أمرت نيابة أكتوبر، اليوم الجمعة، بحبس عامل وزوجته، 4 أيام على ذمة اتهامهما بتعذيب ابنة «الأول» حتى الموت.

أفادت تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار عبدالمجيد القصاص، المحامي العام، بأن المتهمة الثانية اصطحبت الفتاة المجني عليها، 3 سنوات، إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وكانت جثة هامدة وعلى جسدها آثار كدمات وجروح. ذكرت التحقيقات أن المتهمة لاذت بالفرار مع زوجها، خوفًا من القبض عليهما.

وبعد القبض على المتهمين، اعترف المتهم الأول، باعتياده ضرب ابنته لشكه في نسبها إليه، وأن زوجته المتهمة دعمت فكرته، فشجعته على التمادي في ضرب الفتاة، ومارست بحقها ألوانًا من التعذيب الجسدي.

واعترفت المتهمة الثانية، خلال التحقيقات، بما نُسب إليها بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. وصرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها، وطلبت انتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة