لميس الحديدي: هذه أهم عبارة ذكرها الرئيس خلال زيارته التاريخية للسودان (فيديو)«شعبة الذهب»: الذهب وصل لأدنى سعر.. و«اشتروا شبكة دلوقتي»مصلحة الضرائب: نظام تقديم الإقرار الضريبي سيقلل من أشكال التهربرصف شوارع العزبة السودانية بمدينة مرسى مطروحمحافظ البحر الأحمر يكشف تفاصيل إنقاذ مركب صيد من جزيرة الجيثوم بالجونةدافئ نهارا يصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظاتالشراكة أولًا!حكومات «السوشيال ميديا»الموهبة وحدها لا تكفىشخبطة 2هانى أبوالفتوح يكتب: العملات الرقمية ليست كلها شرًانسمة عليلة تمنع عللًا كثيرةالمقال ده مش ليك! هذا المقال فقط للوحشين بس إنت حلونبأ عاجل من قطر!الإدارة الأمريكية وحدود التغييرميدالية سمر حمزة وانتصارهااقرأ مع أحمد أمين .. "فجر الإسلام" جزيرة العرب وجغرافيا المكانالنقاز: الترجي استغل أخطاء الزمالك.. وتجميع النقاط الأهم في دور المجموعات3 سيناريوهات أمام الأهلي للصعود لربع نهائي الأبطالبرشلونة يتخطى أوساسونا بثنائية وينفرد بوصافة الدوري الإسباني

«استدراجه وخنقه وتخلص من الجثة بالقمامة».. حبس تاجر قتل زميله في الجيزة

-  
المتهم

قررت جهات التحقيق بالجيزة حبس تاجر متهم بالقتل، تبين من التحقيقات أن زميله «تاجر»، مدين له بمبلغ مالى، وأن المتهم قام باستدراجه إلى مسكنه وخنقه حتى تأكد من وفاته وتخلص من الجثة بإلقائها بأحد مقالب القمامة، وقال فى التحقيقات إنه طالب الضحية بالمبلغ أكثر من مرة لكنه ماطل فى السداد رغم امتلاكه المبلغ ما دفع القاتل لاستدراجه وتنفيذ جريمته انتقاما منه.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه قسم الأهرام من تاجر بخروج شقيقه، 24 سنة، «تاجر» مستقلاً دراجته النارية لتحصيل مبالغ مالية من التُجار بدائرة القسم إلا أنه لم يعد وتم غلق هاتفه المحمول، وأضاف أن المُتغيب كان بحوزته مبلغ مالى كبير تحصل عليه من بعض التجار.

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى وجود شبهة جنائية فى غيابه وأن وراء ارتكاب الواقعة تاجر، 34 سنة، مقيم دائرة القسم.

بتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وقرر أنه نظراً لكونه مدينا للمجنى عليه وعلمه بقيامه بتحصيل مبالغ مالية فقام باستدراجه إلى مسكنه بزعم سداد الدين وعقب وصوله أجهز عليه بخنقه بكوفية كان يرتديها المجنى عليه فأودى بحياته، ثم قام بوضع جثة المجنى عليه وهاتفه المحمول داخل جوالين ونقلهما إلى أحد مقالب القمامة واستولى على مبلغ مالى كان بحوزة المجنى عليه ودراجته النارية وباعترافه أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة