التحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريلدرجات الحرارة اليوم الأحد فى مصر.. طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرىكيف غيرت الدولة شكل مدينة الفسطاط وتحويلها لمنطقة جذب سياحىالمرور: تجهيز غرف عمليات تحسبا لظهور الشبورة لمنع الحوادث على الطرقأخبار النادي الاهلي اليوم السبت الموافق 6 / 3 / 2021البلتاجي: رضوان جيد خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهليعماد متعب: قلت لازم أرجع ألعب كرة تانى بعد ما شوفت الفرص المهدرة للأهليمدرب فيتا كلوب: الأهلى أهدر 6 أهداف أمامنا.. وحارسنا كان رائعاأحمد عادل: موسيماني "يجامل" في التشكيل.. وديانج وفتحي أفضل من السوليةحمدي النقاز: استغلال الأخطاء سر الفوز على الزمالكهداف بيراميدز: أغلقنا ملف الدوري للتركيز في الكونفدراليةموسيماني: وضعنا نفسنا في موقف صعب.. ومباراة فيتا عبارة عن دراما

ارتفاع أعداد الرحلات بين «القاهرة والسعودية» والمطار يستقبل 8000 مسافر

   -  
مصر للطيران 58 رحله جويه اليوم وارتفاع أعداد المسافرين بين القاهرة والمملكة

ارتفع معدل التشغيل اليومي بمطار القاهرة الدولي، للرحلات الجوية من وإلى المملكة العربية السعودية، بتسيير 57 رحلة سفر ونقل نحو 8 آلاف راكب، وسط إجراءات أمنية ووقائية مشددة داخل المطار، وعلى متن الطائرات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ارتفاع أعداد الرحلات بين « القاهرة والمملكة» ومطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 8 آلاف راكب

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار شهدت خلال الـ 24 ساعة الماضية، سفر 27 رحلة لعدة شركات طيران إلى وجهات متعددة بالمملكة العربية السعودية تقل على متنها 5263 راكبا، واستقبل المطار 30 رحلة وصول قادمة من عدة وجهات بالسعودية منها «الرياض، جدة، المدينة المنورة، القسيم، حائل، الدمام، جيزان، الجوف، الطائف، تبوك» تقل على متنها 2454 مسافر.

وسير مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، 223 رحلة جوية إلى عدة وجهات دولية وداخلية، تنقل على متنها قرابة 24 ألف راكب.

صالات السفر بمطار القاهرة الدولي تشهد مغادرة 112 رحلة جوية اليوم 

وحسب مصادر بالمطار، فإن صالات السفر شهدت مغادرة، نحو 100 رحلة جوية، ومن المنتظر أن تسير منها 12 رحلة، أخرى خلال الـساعات القليلة المقبلة، وأن جميع الرحلات الـ112 تقل على متنها 13524راكبا، إلى عدة جهات مختلفة منها «نيويورك، لندن، فرانكفورت، ميونخ، باريس، كوبنهاجن أمستردام، روما، بودابست، كييف، ميلانو، فيينا، أثينا، أسطنبول، أديس أبابا، لارناكا الدار، البيضاء، دبى، الشارقة أبوظبى مسقط، البحرين، تونس، عمان، بغداد، السليمانية، صبيحة، دوالا، بيروت» فى حين تستقبل صالات الوصول بمطار القاهرة 111 رحلة تنقل على متنهم 10334 راكب قادمين من عدة وجهات مختلفة منها « نيويورك، لندن، باريس، فرانكفورت، أمستردام، أثينا، فيينا، كييف، ميلانو، كوبنهاجن، أسطنبول، أديس أبابا، لارناكا، الدار البيضاء، عمان، مسقط، جدة، دبى، الشارقة أبوظبى، بيروت، الخرطوم، بغداد».

مصر للطيران تسير 58 رحلة جوية اليوم 

وسيرت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران 58 رحلة جوية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل 43 رحلة دولية إلى كل من «جوانزو، بيروت، جدة، بغداد، الرياض، كازبلانكا، تونس، لاجوس، المدينة المنورة، أبوجا، أبوظبي، لارناكا، الدمام، لندن، دوالا، باريس، أسطنبول، كوبنهاجن، أمستردام، نيويورك، أثينا، جوبا، فيينا، بودابيست، ميلانو، دبي، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أربيل»، و11 رحلات داخلية إلى كل من «شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان» و4 رحلات شحن جوي، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 6574 راكبا من جنسيات مختلفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة