أحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"أحمد صلاح حسنى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكنى أعشق التمثيل منذ صغرىبشرى تكشف لبرنامج "سهرانين" عن أصعب أدوار قدمتهاأهم الأخبار.. بائعو الفاكهة: ربنا يخليك لينا يا ريس.. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادسخالد الصاوى لسهرانين: أحب السهر فى فترات اكتئابىعبد الحليم قنديل: كلمة الرئيس السيسى كانت حاسمة بشأن الملء الثانى لسد النهضةأحمد صلاح حسنى لـ واحد من الناس: استعنت بأطباء نفسيين من أجل مسلسل "الدايرة"تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرىعلامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريل

بلومبيرج: حملة ترامب مولت اقتحام الكونجرس بـ2.7 مليون دولار

   -  
دونالد ترامب

دفعت حملة الرئيس السابق دونالد ترامب أكثر من 2.7 مليون دولار للأفراد والشركات الذين نظموا مسيرة 6 يناير أمام البيت الأبيض، والتي أدت إلى اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي، وفقًا لوكالة بلومبيرج.

تُظهر المدفوعات، التي تشمل حملة إعادة انتخاب ترامب، علاقة مالية مستمرة بين منظمي التجمع وحملة ترامب السياسية.

بعد المسيرة، التي شجعهم فيها الرئيس على السير الى مبنى الكونجرس، اقتحم أنصار ترامب المبنى، مما عطل فرز أصوات الهيئة الانتخابية في حدث أدى في النهاية إلى مقتل خمسة أشخاص.

واضطر المشرعون ونائب الرئيس السابق مايك بنس، الذي كان يترأس مجلس الشيوخ، إلى الفرار.

ومن المقرر أن يتم تسليم خطاب من مجلس النواب الخاص بمساءلة الرئيس السابق دونالد ترامب إلى مجلس الشيوخ يوم الإثنين، مما يؤدي الى بدء محاكمته الثانية.

وقام مجلس النواب بإقالة ترامب للمرة الثانية في 13 يناير الجاري بتهمة التحريض على التمرد لدوره في تأجيج حشد من المؤيدين الذين اقتحموا مبنى الكونجرس الأمريكي، مما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإلحاق أضرار بالمبنى.

ويعد ترامب أول رئيس أمريكي تتم إقالته مرتين من قبل مجلس النواب والذي اتهم ترامب في أول مرة باستغلال سلطته لدفع أوكرانيا للتحقيق في قضية فساد لنجل جو بايدن، والتحريض على اقتحام الكونجرس في المرة الثانية لمنع إقرار فوز بايدن رسميا بالرئاسة.  

وفي وقت سابق أعلنت الشرطة الأمريكية رفع قيمة المكافأة لمن يدلي بمعلومات تساعد في التعرف على شخص زرع عبوتين بدائيتي الصنع، قرب مبنى الكونجرس خلال عملية الاقتحام.

وذكرت الشرطة أنه تم رفع المكافأة من 50 ألف دولار إلى 75 ألف دولار، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية التي بثت فيديو لشخص يضع قنبلتين خارج مبنى توجد فيه مكاتب الحزبين الديمقراطي والجمهوري قرب الكابيتول، بوجه ملثم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة