مصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

«إستراتيجي المنوفية» يختتم دوراته حول اتخاذ القرار ومواجهة الأزمات

   -  
ختام الدورة

اختتم مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية دوراته التفاعلية، حول مواجهة الأزمات الطارئة وتحديدات العصر، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك، رئيس الجامعة.

وتناولت الدورات دورة حول فنون القيادة والسلوكيات الفعالة للقائد الناجح، حاضر فيها الدكتورة رنا الهلباوي، الأستاذ بكلية الطب، كما تضمنت الدورات أنواع القادة، وطرق قيادتهم للدكتور هيثم ميمون، وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث، كما تناولت الدورات سبل تدعيم وتأصيل مهارات التخطيط وإدارة الوقت ومواجهة الأزمات ودعم ثقافة التدريب والدعم المهاري لتطوير الذات والتمكين والتفاوض ألقاها الدكتور جمال حماد، الأستاذ المساعد بكلية الآداب.

كما تطرقت الدروات إلى فن إدارة الأزمات ودور القائد في ظل تغيرات العصر وتقلباته وفن اتخاذ القرارات الصحيحة للدكتور أحمد صقر، المدرس بكلية العلوم.

أقيمت الدورات تحت إشراف الدكتور عبدالرحمن الباجوري، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عبد القوي، المشرف العام على مركز الدراسات الإستراتيجية، وهدى عبد السلام، المدير العام للمركز، وميرال الجاويش، مدير إدارة التدريب بالمركز.

وعلى صعيد متصل، شهد رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن الباجوري، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أكرم عبد الدايم، أمين عام الجامعة، ختام الورشة التدريبية.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية العمل بمعايير الجودة ليس فقط من أجل الحصول على شهادة الآيزو، ولكن ليكون نظام عمل دائم ونمط حياة داخل الجامعة وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة لتكون من الجامعات الرائدة في تقديم الخدمات التعليمية والبحثية من خلال خطتها الاستراتيجية التي تسعى لتنفيذها على كافة المستويات، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في الورشة التدريبية واختيار أفضل العناصر منهم لتكوين فريق العمل يكون هدفه الأساسي تحقيق الصالح العام.

حاضر في الورشة التدريبية الدكتور عبده سعد الدين، مدير الشركة العربية للاستشارات الهندسية، المسؤولة على تأهيل الأمانة العامة لجامعة المنوفية للحصول على شهادة ISO 9001:2015، والدكتورة رانيا عزمى نائب مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، وحضر فعاليات الورشة المحاسب أحمد صالح مدير إدارة تطوير وتقويم الأداء لضمان الجودة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة