اقرأ مع أحمد أمين .. "فجر الإسلام" جزيرة العرب وجغرافيا المكانالنقاز: الترجي استغل أخطاء الزمالك.. وتجميع النقاط الأهم في دور المجموعات3 سيناريوهات أمام الأهلي للصعود لربع نهائي الأبطالبرشلونة يتخطى أوساسونا بثنائية وينفرد بوصافة الدوري الإسبانينشرة السبت.. الزمالك يخسر أمام الترجي.. والأهلي يتعادل أمام فيتا كلوبسارة طه تنضم إلى فريق عمل «أحسن أب»موجز السوشيال ميديا| رسالة غامضة من حكيم.. نسرين طافش ترقص سالسا.. سلمى تتألق في إطلالة جريئة«البلتاجي»: حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاءدوري أبطال إفريقيا| موسيماني: «سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغو»ثنائية موراتا تقود يوفنتوس لتحقيق انتفاضة أمام لاتسيو بالدوري الإيطاليميسي يصنع هدفين في فوز برشلونة على أوساسونا بالدوري الإسبانيحالة الطقس اليوم الأحد 7/3/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأحد 7/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةشوبير عن تعادل الأهلي مع فيتا كلوب: «ماتش كله دروس فى الكورة»بايرن ميونخ x بوروسيا دورتموند: هالاند يتألق وليفاندوفسكي يسطع كالمعتادتعادل الأهلي مع فيتا كلوب يكتب أول تعثر أفريقي منذ 1037 يومًاكلاكيت ثالث مرة.. فشل جلسة تجديد كريم العراقي مع المصريوائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبميدو عن واقعة بن شرقي: «لاعيبة الزمالك بيعملوا اللي مقدروش ‏يعملوه قبل كده»خبيرة خدع سينمائية: مصر قادرة على تقديم أفلام رعب تنافس هوليوود

«تصل إلى 50%».. أسعار تذاكر مصر للطيران بعد تخفيضها

   -  
تذاكر الطيران

ظروف الحياة أو العمل في بعض الأحيان تجعل البعض يسعى إلى السفر للدول الأوروبية أو العربية، ما يجعل سعر تذاكر الطيران والرحلات الجوية محط اهتمام بالنسبة إليهم، وفي إطار التيسير في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد، قررت شركة مصر للطيران، تخفيض أسعار تذاكر رحلاتها الجوية.

وأعلنت الشركة تخفيض أسعار رحلاتها إلى العديد من وجهاتها الدولية، استكمالا للمبادرات والعروض الترويجية التي تطرحها مصر للطيران لتشجيع عملائها علي السفر للعديد من الوجهات داخل وخارج مصر.

أسعار تذاكر مصر للطيران بعد التخفيضات

وفيما يلي نعرض قيمة التخفيضات التي وضعتها الشركة على التذاكر الدولية وتاريخ انتهاء العروض:

20% على التذاكر الصادرة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من القاهرة إلى نيويورك وواشنطن عند شراء التذاكر، وهذا العرض مستمر حتى 15 فبراير 2021  والسفر حتى 14 ابريل 2021.

تخفيض وصل إلى 25% من القاهرة الى الخرطوم على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر حتى 15 فبراير 2021 وميعاد السفر يمتد حتى 10 مارس 2021.

تخفيض 40% على الرحلات من القاهرة إلى أثينا على الدرجات السياحية و رجال الأعمال.

تخفيض 40% من القاهرة إلى اسطنبول على الدرجة السياحية، وهذا العارض ساري فيمكنك شراء التذاكر حتى يوم 31 يناير 2021 و السفر حتى 5 يونيو 2021.

وبعد قرارات عودة حركة الطيران بالمطاارات المختلفة، وصل عدد الرحلات الدولية التي تسيّرها شركة مصر للطيران اليوم الجمعة، إلى 58 وجهة دولية تنقل على متنهم حوالي 7 آلاف راكب.

يذكر أن هناك تخفيضات على تذاكر الطيران الداخلية أيضا، ضمن مبادرة «شتي في مصر»، التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع وزارة الطيران المدني من أجل تنشيط السياحة الداخلية، وهو ما جعل الإقبال كبيرًا على السفر وحجز تذاكر الطيران خلال هذه الفترة للعديد من الوجهات داخل مصر سواء أسوان أو الأقصر أو الغردقة وشرم الشيخ وغيرها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة