ماجد يطرح أولى أغانيه قريبًا بعنوان تشيلسي9 أشياء لا يسمح لأفراد العائلة المالكة باستخدامها.. صبغة الشعر والحذاء المفتوحوكيل محمد صلاح يجتمع بإدارة ناديين لمناقشة رحيله عن ليفربولآلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لسيراميكاالإسماعيلي يتهم اتحاد الكرة بعدم الشفافية في أزمة مباراة الأهليميلان × فيرونا: الروسونيري يتفوق رغم الغياباتالنصر يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي بالدوري السعوديقناة إسبانية تعلن اسم الفائز في انتخابات برشلونةأول إجراء رسمي لاتحاد الكرة في ظل أزمة مباراة الأهلي والإسماعيلييونايتد يقهر سيتي بثنائية في ديربي مانشستر وينفرد بوصافة بريمير ليجخاص.. 4 رسائل من موسيماني للاعبين قبل قمة الإسماعيليفرص ضائعة وانطلاقات في ملخص لمسات صلاح أمام فولهام (فيديو)إدارة الزمالك تجتمع لمناقشة أحوال الفريقكلوب: أعيش فترتي التدريبية الأسوأ.. ولا نفكر في المراكز الأربعة الأولى"إما إقامتها بالإسكندرية أو الإسماعيلية".. الإسماعيلي يعترض على نقل مواجهة الأهليماذا لو انسحب توينجيت؟.. اللائحة توضح حظوظ الزمالك في التأهل بدوري الأبطالالمصري: العراقي رفض التوقيع مجددًا.. وننتظر تنفيذ أمر رئيس الجمهورية بشأن الاستادنادي أدب السويس يناقش مجموعة آيس كريمثقافة المنوفية تقدم عدة ندوات دينية وورش رسم للأطفال بعدد من قصورهابيت ثقافة سرس الليان في المنوفية يناقش التوحد عند الأطفال

وزير الرياضة العراقي: سعيد بتواجدي بالزمالك.. وأتمنى نجاح المجلس الحالي

   -  

أعرب عدنان درجال وزير الرياضة العراقي، عن سعادته بتواجده داخل نادي الزمالك متمنيا التوفيق والنجاح للمجلس الحالي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز.

وأضاف وزير الرياضة العراقي أن الزمالك كيان كبير وتاريخ حافل بالإنجازات والبطولات للفانلة البيضاء التي تعشقها بلاد الرافدين.

وأضاف مدافع منتخب أسود الرافدين لكرة القدم الأسبق أنه تربطه علاقات أخوية ممتازة مع أغلب نجوم الزمالك القدامى، ونجوم الجيل الذهبي المعلم حسن شحاتة وفاروق جعفر وجمال عبدالحميد وغيرهم من نجوم القلعة البيضاء.

وأشاد وزير الرياضة العراقي بالطفرة التي يشهدها النادي في المنشآت والقطاع الرياضي، متمنيا التوفيق للنادي وتحقيق البطولات لإسعاد الجماهير المحبة للزمالك من الخليج إلى المحيط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة