مزارع نموذجية وتعاون في اللقاحات البيطرية.. "الزراعة" تكشف خطة دعم التعاون الأفريقيالأزهر: ممارسة "الوشاح الأزرق" على تطبيق "تيك توك" حرام شرعاالصحة العالمية تطالب بتطبيق قوانين مكافحة التدخين.. فماذا عنها في مصر؟حملة لإزالة المخالفات والتعديات في القاهرة الجديدةبعد ساعات.. إغلاق مطلع الدائري للقادمين من أحمد عرابي في اتجاه المريوطية لمدة يومانمن خلال 7 مراصد.. الإفتاء تحدد يوم استطلاع هلال شهر شعبان"الوطنية للصحافة": إرسال بدل تدريب مارس للمؤسسات القومية الثلاثاءالطقس حار.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة من 6 إلى 8 درجات في هذا الموعدهل تعاقب الحكومة المواطنين الذين لا يبلغون عن إلقاء مخلفات في الترع؟ متحدث الري يجيبوسط إجراءات أمنية مشددة.. وضع كنوز توت عنخ آمون في فتارين المتحف الكبيربنك قناة السويس: قطاع المشروعات الصغيرة يشكل 80% من إجمالي الناتج المحليمصر القديمة تصنع الموضة.. فستان مطرز بالخرز أجمل صيحات الحضارةانتهاء استعدادات معارض «أهلا رمضان»الكشف على 1000 مريض في قافلة طبية بوحدة الندافين في الأقصرضبط 95 مخالفة تموينية متنوعة في المنياإزالة تعديات على 260 مترًا بقرية طفنيس في إسنا«علوم البحار» يحذر: الصيد بالبنادق يهدد سلاحف البحر الأحمرزوج إحدى ضحايا طبيب الصف المزيف: «خيط لمراتي غلط.. ولم أقدم فيه شكوى»رئيس مدينة إسنا يتابع أعمال الجسات لشبكة الصرف الصحي ضمن «حياة كريمة»إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بطريق الأقصر - قنا

والد «هالاند» يرفض يرفض الإفصاح عن وجهة نجله المقبلة

   -  
هالاند يعود من جديد بعد تعافيه من الإصابة - صورة أرشيفية

رفض إنجي هالاند، والد إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، المقارنة بين مانشستر يونايتد والنادي الألماني، في ظل ما تردد عن رغبة مسؤولي الشياطين الحمر في ضم نجله الصيف المقبل.

وارتبط اسم هالاند، بمغادرة بوروسيا دورتموند الصيف المقبل، بعد موسم ونصف فقط من انضمامه، في ظل المستويات المبهرة التي يقدمها على الصعيدين المحلي والقاري.

ويسعى أكثر من نادٍ للحصول على خدمات هالاند الصيف المقبل، أبرزهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى وجود أنباء تفيد بأن خوان لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، يضع عينيه على اللاعب.

وقال والد هالاند، في تصريحات لصحيفة «سبورت 1» الألمانية: «مانشستر يونايتد حقق نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة، النادي لديه مشروع جديد ويسير بخطوات جيدة، لكن إجراء مقارنة الآن ليس بهذه السهولة لأن هالاند يلعب بالفعل في دورتموند، يونايتد ودورتموند ناديان تقليديان للغاية، يملكان قاعدة جماهيرية عريضة وتاريخ كبير، مانشستر يونايتد ناد نفتخر به، تماما مثل دورتموند في ألمانيا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة