ضبط 290 كيلو أسماك الأرنب السامة بالإسكندريةضبط ١٣ ألف وحدة ألعاب نارية محظور تداولها بالغربيةمرور الجيزة: رفع كفاءة نفق العجوزة لمدة شهر دون تعطيل الحركة المروريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالداخلية تكشف حقيقة سحل طالبة على يد سائق توك توك في الشرقيةلمدة 10 أيام.. خريطة التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه بمدينة نصرأبرزها ضبط 5 قضايا تهريب.. رحلة أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب الجمركيمباحث الكهرباء تضبط 13 ألف قضية خلال 24 ساعةتحرير 6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات بالطرق السريعة والصحراويةلحوم فاسدة.. ضبط 3 آلاف قضية متنوعة خلال 48 ساعةالفاتيكان يعلن التفاصيل الخاصة برحلـة البابا إلى العراقوزير المالية يوجه بتشكيل فرق عاجلة للدعم الفني لتقديم إقرارات الممولين إلكترونيًاإحياء تصدير الغاز المصري.. بوادر التوسع في صادرات الغاز المسال لدول شرق المتوسطجهاز تنمية المشروعات ينظم معرض "البازار" للمشغولات اليدويةالتموين: ضبط 7 أطنان من المنتجات الحيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدميوزيرة التخطيط تناقش خطوات تنفيذ مشروع الجذب السكاني مع محافظ الوادي الجديدضمن تطوير الريف.. نائب محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال تنفيذ مشروع صرف بتل الزوكي بطماتشكيل لجنة لحصر العمالة المؤقتة بصحة السويسالكشف على 610 حالات خلال القافلة الطبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتكواليس غرق سفينة في خليج السويس وإنقاذ 11 صيادا

مدرب منتخب النرويج ينصح لاعبه بالانتقال إلى أرسنال

   -  
- صورة أرشيفية

اقترب مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد، من مغادرة النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الجارية هذا الشهر، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان.

وبعدما تم استبعاده من تشكيلة مباراة ديبورتيفو في كأس الملك، طلب أوديجارد الرحيل عن الفريق؛ حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى أرسنال على سبيل الإعارة.

من جانبه قال ستال سولباكن، مدرب منتخب النرويج، في تصريحات إعلامية: «أعتقد أن أوديجارد سينتقل إلى دوري جديد، وإلى فريق مختلف، أرى أن مارتن أوديجارد تحسن كثيرا مؤخرا، ويستحق التقدم للأمام، أرسنال يقوم حاليا بإعادة ترتيب الأوضاع داخل الفريق، ويملك مدربا رائعا، أنا أحب أرتيتا والطريقة التي يدير بها الفريق، أوديجارد سيحصل على مزيد من الخبرات بالتواجد في دوري مختلف، ودولة ذو ثقافة مختلفة، أعتقد أن طريقة أرسنال تناسبه بشكل كبير، وإذا ذهب إلى هناك، سأكون سعيدا للغاية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة