ضبط أدوية مهربة في حملة على صيدليات بالقليوبيةبدء أعمال الجسات بشبكة الصرف الصحي جنوب الأقصر.. صورافتتاح المؤتمر الافتراضى الثانى للتمريض بجامعة طنطاالقوى العاملة بالقليوبية توفر 378 فرصة عمل بـ8 شركات.. اعرف الراتب والشروطضبط 36 ألف عبوة مكملات غذائية منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرةوزير الإعلام اليمني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانيةوزير السياحة يشهد وضع أول قطع من كنوز توت عنخ آمون في فتارين المتحف المصري الكبيراتحاد الجاليات المصرية بأوروبا ينشئ لجنة شئون المرأة المصرية في أوروبامصرع اثنين وإصابة 6 آخرين فى تصادم لانشين للصيد داخل بحيرة المنزلة بالدقهليةسلسلة الأنيمشن The Pole تصل Syfy مارس الجارى .. فيديو"تكافل وكرامة": تحققات دورية على العملاء للتأكد من انطباق الشروط عليهماتهمها زوجها بالزنا.. حبس ربة منزل قتلت طفلتها بمعاونة شقيقها وعمها"عقوبة سائق حادث الكريمات وبراءة رجل الأعمال ياسين عجلان".. نشرة الحوادثكيف يساعد التأمل فى خفض معدلات الكوليسترول والحفاظ على قلبك؟.. دراسة توضحعلاج الحموضة وارتجاع المريء.. تناول الزبادى والزنجبيل واللبانوزير الاتصالات: "سيستم" الامتحانات يعمل الآن بكفاءة عالية وتداركنا التعثراتالأمن العراقى يعلن اعتقال مسؤول الإعدامات فى داعش جنوب بغدادالصحة تطلق التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال يوم 28 مارسمصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن مفاوضات سد النهضةمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء: تلقينا 91 ألف شكوى خلال شهر فبراير فقط

مونديال اليد - مؤتمر باروندو: فخور بمنتخب مصر باستثناء 8 دقائق أمام السويد

   -  
روبيرتو جارسيا باروندو - المدير الفني لمنتخب اليد
أبدى روبيرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب مصر فخره بما قدمه فريقه في كأس العالم لليد حتى الآن.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الرابعة للدور الرئيسي من كأس العالم لليد 2021 قبل الجولة الأخيرة.

وقال جارسيا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيلاروسيا: "باستثناء 7 أو 8 دقائق أمام السويد فخور جدا بفريقي في البطولة حتى الآن، قدموا مباريات رائعة وأداء جيدة ومستوى ثابت".

وأضاف "لدينا مباراة قوية جديدة أمام سلوفينيا، وبغض النظر عن نتيجتها أنا فخور بما قدمه منتخب مصر حتى الآن وروح اللاعبين في المباريات".

المدرب الإسباني أتبع "حضرنا لفريق بيلاروسيا كما نحضر لأي منتخب آخر، ندرس نقاط القوة والضعف عن طريق الفيديو ونضع خطتنا، وهذا ما فعلناه بإيقاف خطورة الظهير الأيسر لديهم الذي يعتبر بين الأفضل في العالم".

باروندو واصل "حققنا نتائج جيدة ولولا انخفاض المستوى في 7 أو 8 دقائق أمام السويد لكان الأداء مثالي بشكل كامل في البطولة، لكنني راض تماما عن مجمل ما قدمناه".

وأتم "لا أركز على موقفنا من المجموعة ومن سنواجه إذا تأهلنا، تركيزنا فقط على مواجهة سلوفينيا وتقديم أداء قوي من أجل مواصلة مشوارنا".

مصر فازت على بيلاروسيا بنتيجة 35-26 في الجولة الثانية، فيما تلعب مع سلوفينيا يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة