مطالبات بعمل صندوق للتأمين التكافلى على المحاصيل الزراعية26 مليون دولار تراجع بواردات مصر من التليفزيونات نوفمبر الماضىبسبب المنخفض الجوي.. الأرصاد تحذر من موجة حارة خلال يومي الثلاثاء والأربعاءأخبار التوك شو.. هدية من الرئيس لـ أهالي القرى.. وحقيقة حماية الصين لـ سد النهضة.. والأرصاد تحذر من الطقسعائلة والدتي رفضت.. ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل زواج والدتها ووالدهارسالة سلام للمسلمين والمسيحين .. لميس الحديدي تعلق على زيارة بابا الفاتيكان للعراقابنة يوسف شعبان تكشف عن قصة حب والديها وسبب تسميتها بـ"سايناي"برادلى كوبر وإيرينا شايك فى مهمة مشتركة بنيويورك من أجل ابنتهما "ليا"راغب علامة: فيروز هى الدواء الوحيد لى فى كل حالاتىبشرى: معنديش وقت أنى أطبخ.. وخالد الصاوى: بحب الأكل و الوقفة فى المطبخديلى ميل تكشف صورا مر عليها عام فى حياة نيكولاس كيدج وزوجته على "حنطور"راغب علامة: أسعد لحظة فى حياتى عندما وصلت منزلى بعد انفجار لبنانخالد الصاوى: اتحسدت في أول الجواز.. وبشرى: خاتم الخطوبة اتكسرNetflix تشترى فيلم كريستيان بيل الجديد مقابل 55 مليون دولارلاعب فيتا كلوب: سجلنا في الأهلي بالصدفة.. وسنتأهل بنسبة 90%الزناتي: أرفض تسمية الجونة "الأهلي ب".. بواليا لاعب أوروبي واعتماد انسحاب الزمالك كان عادلابعد شهر من السقوط أمام الأهلي.. بالميراس يفوز بكأس البرازيلمباشر NBA مباراة كل النجوم - البداية مع تحدي المهاراتنجم الزمالك السابق: أُحمل الجهاز الفني بالكامل مسؤولية الهزيمة أمام الترجيباتشيكو يرحل عن الزمالك بعد مباراة الترجي التونسي.. تفاصيل

اعترافات المتهم بتأسيس شبكة الشذوذ بالإسكندرية: بنتجوز بعض بعقود عرفي

   -  
شرطة

كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية في واقعة القبض على شاب يتزعم شبكة للشذوذ الجنسي بالإسكندرية أن المتهم أقر بتحرير عقود زواج عرفي بين أعضاء الشبكة وبعضهم البعض، مشيرًا فى التحقيقات إلى أنهم في بعض الأوقات كانوا يحررون تلك العقود كنوع من محاولة كسر القيود المفروضة عليهم أسوة بما يحدث في دول الغرب، والتماشي مع ما يتم ترويجه هناك، حيث كانوا يكتبون تلك العقود بصيغة العقود العادية التي تتم بين أي زوجين ذكر وأنثى مع تغييرات طفيفة فى طرفي العقد والديباجة.

التحريات: المتهم يعيش وحيدًا وأقام حفلات جنس جماعي

وأكدت التحريات أن المتهم بدأ نشاطه من مسقط رأسه في منطقة المنتزه بالإسكندرية، حيث يقيم في شقة بمفرده ويعيش وحيدًا، بلا أهل أو أصدقاء، حيث أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لاستقطاب أمثاله من راغبي ممارسة الفجور الجنسي المثلي، وتمكن بالفعل من إقامة علاقات شاذة معهم ثم فكروا معًا في إقامة حفلات جنس مثلي جماعي في شقق بأماكن مهجورة.

ثري وتعرض للتعذيب

وكشفت التحريات عن أن المتهم عاطل عن العمل وثري، حيث يعيش على مدخرات عائلته وإرثه من والديه وأنه بلا أشقاء، وتعرّض للضرب والإصابة فى أماكن حساسة عدة مرات في لقاءات جنسية كانت تجمعه بشباب يصيبونه ويحصلون على أمواله، فقرر أن يعزل نفسه في شقته ويستدرج الشباب مثله من على مواقع التواصل الاجتماعي وبالفعل كوّن مجموعة كبيرة من الأصدقاء وذوي الميول المتشابهة.

معاملة الأزواج

وأكدت التحريات والتحقيقات التي أجرتها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي أن المتهم اقترح فكرة تحرير عقود زواج عرفي، وبالفعل تم تحرير عدد من العقود بينهم وبين بعضهم البعض، وتطور الأمر إلى إقامة كل زوجين إقامة كاملة في شقق مستأجرة ويعاملون بعضهم البعض كالأزواج.

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات أقر بها كما اعترف بنشاطه وبصحة وملكية المراسلات التي تم العثور عليها على هاتفه، فتمت إحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة