مدير أعمال العراقي: اللاعب هُدد بعدم لعب الأولمبياد.. يدمرون مستقبل شاباليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للروايةذاكرة اليوم.. إعادة فتح قناة السويس والاحتفال باليوم العالمى للمرأةمصر تدين استمرار عمليات الحوثيين الإرهابية ضد السعوديةدافئ نهارًا وتصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظاتقطع مياه الشرب عن 12 قرية بـ3 مراكز في الدقهلية لمدة 10 ساعات اليوم

نقيب المحامين: الانتخابات في موعدها.. ولايزال الأمل في الإشراف القضائي قائمًا

   -  
نقيب المحامين رجائي عطية

قال نقيب المحامين رجائي عطية، إن إنتخابات نقابات المحامين الفرعية في موعدها.

ووجه عطية، عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، رسالة إلى الجمعية العمومية، قائلًا: «إلى الزملاء المحامين، انتخابات المحامين في موعدها، ولا يزال الأمل في الإشراف القضائي قائمًا»، مضيفا «سيكون البديل هيئات التدريس في كليات الحقوق، وظني أن نشر البلبلة مقصود من البعض لأنهم لا يريدون الانتخابات لأغراض لا تفوت فلا تمكنوهم من هذه الجريمة».

وفي سياق متصل، ذكر نقيب المحامين ، أن فكرة هيئة المحامين القضائية للنظر البعيد وليس للانتخابات القادمة.

يشار إلى أن نقيب المحامين ، قال عبر صفحته الرسمية ظهر اليوم: «هيئة المحامين القضائية أدعو لتشكيلها من محامين حياديين لتتولى انتخاباتنا».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة