103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟

مصر تسحق بيلاروسيا وتقترب خطوة من ربع نهائي مونديال اليد

   -  
منتخب مصر

متابعة- علي البهجي:

حقق منتخب مصر الفوز على بيلا روسيا بنتيجة 35-26، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدور الرئيسي لمونديال اليد 2021.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، مستفيداً من الفوز في الدور الأول على مقدونيا وبعد ذلك الفوز على روسيا وبيلا روسيا

ويحتاج المنتخب المصري للفوز على سلوفينيا لضمان التأهل لربع نهائي المُسابقة دون النظر إلى نتائج المنتخبات الأخرى بالمجموعة.

وضم الأسباني باروندو مدرب منتخب مصر لكرة اليد الجناح الأيمن أكرم يسري إلى قائمة المنتخب لمباراة بيلاروسيا.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمباراة بيلاروسيا كالتالي:

كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – عمر الوكيل – اكرم يسري – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – اسلام حسن – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

ملخص المباراة

وحافظ المنتخب المصري على تقدمه منذ الدقيقة الأولى حيث وسع الفارق بينه وبين المنتخب البيلاروسي أكثر من مرة حتى الوصول لنتيجة 10-4 لصالح الفراعنة.

وشهدت الدقائق العشرة الأولى تألق من أحمد الأحمر والذي سجل أكثر من هدف لمنتخب مصر ما بين تسديدة او ركلة جزاء، بالإضافة لتصديات الحارس الطيار.

وطلب المدير الفني لمنتخب بيلا روسيا وقت مستقطع في محاولة لإيقاف تقدم المنتخب المصري والعودة للمباراة قبل اتساع فارق الأهداف.

ووصل فارق الأهدف لـ 8 في الدقيقة 20 حيث كانت النتيجة تشير لتقدم منتخب مصر على بيلاروسيا 16-8 .

وطلب المدير الفني لمنتخب مصر الوقت المستقطع الخاص به قبل صافرة نهاية الشوط الأول حين كانت النتيجة تشير لأصحاب الأرض بنتيجة 20-14.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر على بيلا روسيا بنتيجة 21- 14.

ومع بداية الشوط الثاني واصل منتخب مصر تفوقه والحفاظ على فارق الأهداف، وسط تألق من الحارس الطيار وانهاء الهجمات بشكل مميز من الثنائي أحمد الأحمر وممدوح هاشم لتصبح النتيجة 26-17 في الدقيقة 40.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة