أبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقليات

دودو: كان لدى اللاعبين الصغار بعض القلق.. ولست مهتم بلقب رجل المباراة

   -  
أحمد هشام دودو
كتب- علي البهجي:
أكد أحمد هشام دودو، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن جميع أفراد المنتخب كان تركيزهم على مواجهة بيلاروسيا، لأهميتها.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد فوزاً كبيراً على منتخب بيلاروسيا في الجولة الثانية من الدور الرئيسي في بطولة العالم بنتيجة (35-26) على استاد القاهرة.

الفريق المصري احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد الروسي، ومنتخب السويد الذي لعب مباراة أقل.

وقال دودو بعد المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس:" كنا مركزين وعارفين أهمية المباراة وقولنا لازم ننسى ما فات ونركز في القادم".

وأضاف:"كان هناك بعض القلق لدى اللاعبين الصغار لكن اللاعبين الكبار منحونا الهدوء حتى نتمكن من اللعب".

وأتم:" ليس مهم الفوز برجل المبارة بقدر المساهمة في الفوز كفريق واحد، فالجميع في المنتخب يركز على هدف واحد وهو المباريات المقبلة وتحقيق الفوز دائما".

ووحصل أحمد هشام دودو صانع ألعاب منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي نيم الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وسجل هشام دودو 5 أهداف من إجمالي 7 تصويبات على المرمى بنسبة إجادة 71%.

وسيختتم منتخب مصر مبارياته في الدور الرئيسي بمواجهة منتخب سلوفينيا يوم الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة