روسيا تدعو إلى اجتماع عاجل بشأن عودة أمريكا إلى خطة العمل الشاملة المشتركةموسكو تطالب لندن بتوضيح بشأن تسريب وثائق حول إدارة بريطانيا حملة معادية لروسياقنصلية مصر بالرياض تُتابع التحقيقات بحادث مقتل مواطن مصري وإصابة آخر في مشاجرةوزيرة الهجرة تتابع مع السفارة والقنصلية المصرية بالسعودية التحقيقات في حادث مقتل مواطن مصري بأعيرة ناريةأنطونيو جوتيريش يعلن استعداد الأمم المتحدة المشاركة في مفاوضات سد النهضةمفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدم"القابضة للغاز" تؤكد تحقيق معدلات غير مسبوقة فى التوصيل للمنازل سنويًامحافظ الشرقية: أنجزنا 304 مشروعات بتكلفة 4.7 مليار جنيه في عامين (حوار)ضبط ألف قرص مخدر وأدوية جدول في حملة على الصيدليات بدكرنسمصرع 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقيأمن القاهرة يكثف جهوده لكشف سبب وفاة سيدة داخل شقتها بعين شمسارتفاع عدد ضحايا حادث طريق الكريمات لـ٢٠ حالة وفاةإطار تريلا أودى بحياة ٢٠ شخصا.. المعاينة تكشف كواليس حادث الكريمات المروع"الميكروباص اطبق".. لقطات جديدة من موقع حادث الكريمات المروعنقل جثامين ضحايا حادث الكريمات إلى مستشفيات العياط وأطفيح وبني سويفبعد التطوير.. وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان سينما مصر بالثلاثينىذكرى استرداد طابا.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات العيد القوميأسرة المصري المقتول في السعودية : نطالب بالقصاصوزيرة الثقافة : إقامة مهرجان عالمى سنوى ببورسعيدوزيرة الثقافة تفتتح "سينما مصر" فى بورسعيد.. فيديو وصور

تعرف على الهدية التي تلقتها ريهام حجاج من شقيقة زوجها

-  

كتب - هاني صابر:

تلقت الفنانة ريهام حجاج، هدية من "لمياء" شقيقة زوجها رجل الأعمال والنائب محمد حلاوة، بمناسبة مسلسلها الدرامي الجديد "كل ما نفترق" الذي تخوض به المنافسة في دراما رمضان المقبل 2021 .

ونشرت ريهام، صور من الهدية، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: "أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي.. بحبك أوي أوي أوي يا لولو ..ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي".

وكانت "لمياء" شقيقة زوج ريهام حجاج، كتبت على الهدية: "مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة ..أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا .. بحبك أوي أوي ..ربنا يوفقك وينجحك".

مسلسل "كل ما نفترق" يشارك في بطولته: ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة