حسام موافي يكشف عن سبب دقات القلب العالية.. وبداية الإصابة بضغط الدم (فيديو)غلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بشرق وغرب الإسكندرية (صور)مستشفيات المحافظات تواصل استقبال كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنةمجدي الجلاد يعلن خضوعه لجراحتين دقيقتين: «أرجو الدعاء والعفو والمغفرة»محافظ المنيا يشارك في جنازة الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار (صور)وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان شارع الفنان الراحل محمود ياسين بحي الشرقبيان عاجل من «الهجرة» بشأن مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه بأعيرة نارية على يد سعوديبدء السماح بإلقاء نظرة الوداع على جثمان الأنبا أثناسيوس المتنيحانطلاق المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بكلية العلوم جامعة القناة ١٧ مايوتعرف على نظام غذائى لمدة 7 أيام لفقدان الوزن بشكل صحىانتهت في الدوري - طلائع الجيش (1) (1) إنبيمدرب الإسماعيلي: كنا أحق بالفوز على دجلة.. وسنعالج أزمة إهدار الفرصمصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفوفد من قساوسة أسوان يقدمون واجب العزاء فى الراحل الفريق كمال عامرالنمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغيابعمرو جمال يتعادل لـ طلائع الجيش أمام إنبي.. فيديومحمود جاد ينقذ شباك إنبي من هدف محقق أمام طلائع الجيش.. فيديوحسام حسن يكشف سبب استبعاده لرباعي الاتحاد: "غير ملتزمين وأعذارهم كثيرة"موسيماني: لن نخسر الأهلى بسبب كهربا ونحتاج الفوز على فيتا كلوب

بايدن يوقع أمراً لزيادة المعونة الغذائية المرتبطة بالجائحة

-  
الرئيس الأمريكي جو بايدن

سيوقع الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الجمعة على أمرين تنفيذيين يهدفان إلى تسريع فحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا للأسر الفقيرة وزيادة المساعدات الغذائية للأطفال الذين يعتمدون على الوجبات المدرسية كمصدر رئيسي للتغذية.

وأعلنت إدارة بايدن أنها ستركز على مواجهة وباء كورونا، واقترح بايدن حزمة تحفيز بقيمة 1.9 تريليون دولار، بهدف التخفيف من آثار فيروس كورونا.

وأثر الركود الاقتصادي الناتج عن الوباء على الأمريكيين بشدة. يتلقى الآن حوالي 16 مليونًا نوعًا من إعانات البطالة، ويقدر أن 29 مليونًا لا يملكون ما يكفي من الطعام. كما تأثرت النساء والأقليات والعاملين في الخدمات ذات الدخل المنخفض بشكل غير متناسب، حيث يواجه العمال السود واللاتينيين معدلات بطالة أعلى من العمال البيض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة