كيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟«التكنولوجيا الاجتماعية»!الأستاذ عباس الطرابيليمطلوب فلسفة للشبابسعد الحريري عن اعتداءات الحوثيين على السعودية: «تهدد استقرار المنطقة»رئيس جيبوتي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لاعتداءات الحوثيين ضد السعودية

4 قتلى فى هجوم إسرائيلى جديد على سوريا

-  
آثار الهجمات الإسرائيلية على سوريا

لقى 4 سوريين من أسرة واحدة مصرعهم، الجمعة، جراء أول هجوم إسرائيلى على سوريا منذ تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، وذكرت وكالة الأنباء السورية أن الدفاعات الجوية تصدت «لعدوان إسرائيلى» في محيط محافظة حماة، أسفر عن مقتل 4 أفراد من أسرة واحدة.

ونقلت وسائل الإعلام الرسمية عن مصدر عسكرى قوله: «حوالى الساعة 4 فجرًا شن العدو الإسرائيلى عدوانًا جويًا برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية، مستهدفًا بعض الأهداف في محيط محافظة حماة»، وأضاف المصدر، دون أن يحدد طبيعة الأهداف: «تصدت وسائط دفاعنا الجوى للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها».

وذكر المصدر العسكرى السورى أن الضربات أسفرت عن مقتل أب وأم وطفليهما، فيما أصيب 4 مدنيين آخرين، إضافة إلى تدمير 3 منازل للمواطنين على الطرف الغربى لمدينة حماة.

ونفذت إسرائيل مئات الضربات الجوية في سوريا في السنوات الأخيرة، مستهدفة ما تشتبه بأنه تجمعات عسكرية إيرانية أو عمليات لنقل أسلحة إلى جماعة حزب الله اللبنانية.

من ناحية أخرى، قالت الأمم المتحدة إنها تلقت تقارير عن مقتل 12 سوريًا وعراقيًا في النصف الأول من يناير بمخيم الهول للاجئين، الذي يديره الأكراد بشمال شرق سوريا، ويضم نازحين وأسر مقاتلين من تنظيم داعش، وقال المتحدث باسم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، ينس لايركه، الجمعة: «نناشد السلطات المسؤولة عن الأمن في هذا المخيم ضمان سلامة السكان وأيضًا موظفى الإغاثة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,198,827
  • تعافي
    70,600,628
  • وفيات
    2,102,965
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة