بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديوأسامة منير يكشف لأول مرة عن مواقف حدثت معه على السوشيال ميدياالهرماية الرابعة.. وصلة غزل ومدح مابين ريم مصطفى وسمير غانمتفاصيل انضمام عمرو دياب لفرقة يحيى الموجي.. فيديولأول مرة.. سمير غانم يروي كواليس مسرحية "المتزوجون"رد صادم من عبد الباسط حمودة على سؤال ياسمين عز.. فيديوريم مصطفى تكشف رأيها في أغاني المهرجانات.. فيديوأفضل مداخلة.. هام لجميع الطلاب.. كيف تحصل على حقك فى الامتحان حال سقوط "السيستم"؟

معيدة مع إيقاف التنفيذ.. طالبة تستغيث بعد رفض تعيينها في آثار القاهرة

   -  
رئيس جامعة القاهرة

عرض الإعلامي محمد موسى استغاثة غادة نبيل حسن عبدالله، خريجة قسم الآثار المصرية، بكلية الآثار جامعة القاهرة، دفعة 2017.

وقالت غادة خلال مداخلتها الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي محمد موسى، عبر برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها تحملت الكثير خلال سنوات من الكفاح والجد والاجتهاد أثناء دراستها بكلية الآثار جامعة القاهرة استطاعت أن تحصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، والأولى على قسم الآثار المصرية دفعة 2017.

وتابعت غادة، أن كلية الآثار جامعة اتخذت قرارا بتعين الـ 3 الأوائل من كل قسم دون النظر إلى قسم الآثار المصرية بل وتخطت وقامت بتعيين الأول من قسم "الآثار المصرية"  دفعة 2020 دون الالتفات إلى دفعات 2017 و2018 و2019. 

وتطالب غادة بحقها في التعيين كمعيدة كباقي زملائها المُعينين من الأقسام الأخرى من دفعة 2017، لافتة إلى أنها تقدمت بتظلم إلى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، لكن دون جدوى وحتى الآن لم نعلم أسباب الرفض.

وناشد الإعلامي محمد موسى، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجميع المسئولين النظر في استغاثة  غادة نبيل لافتا أنه يجب تكريمها بدلا من اهانتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة