روقا: أتينا من مصر بهدف واحد.. وإهدار الأهداف خطأ نحاول تصحيحهإبراهيم حسن: طرد لاعب الإنتاح الحربي مُستحقإنبي يقتحم المربع الذهبي بالدوري بالتعادل أمام طلائع الجيشعمرو ورانيا محمود ياسين يشكران وزيرة الثقافة بعد افتتاح شارع باسم والدهماوزيرة الثقافة تعلن الإعداد لأول مهرجان سينمائى عالمى فى بورسعيدشاهد قصور الثقافة تواصل عروض المسرح المتنقل بقرى شلاتينوزيرة الثقافة تشهد المرحلة الثانية من مشروع "ابدأ حلمك" فى بورسعيد.. صوركومان : عقدى ممتد لموسم آخر مع برشلونة.. ولا يهمني تشافيمصر تحرز فضية الناشئات في بطولة أفريقيا للدراجات.. ووزير الرياضة يحضر حفل الختامطبيب الإسماعيلي يعلن جاهزية محمد صادق لمواجهة الأهليرسميًا.. تعديل قانون لمسة اليد فى كرة القدم وتحديد موعد بدء التطبيق بالملاعبفي عيد ميلاده.. قفشة صاحب أهم أهداف الأهلي في القرن الـ21فيتا كلوب.. الفريق الذي فتح الباب أمام موسيماني لدخول التاريخصبحي وفتحي على رأس قائمة بيراميدز أمام أسوانأجانب الزمالك كلمة السر في مواجهات الترجي «بن شرقي ساهم في ‏‏4 أهداف»تعادل إيجابي بين طلائع الجيش أمام إنبيبوكيتينو يعلن غياب نيمار عن مباراة بريست.. ويلمح لإمكانية تواجده أمام برشلونةوفاة شقيق عمر الحريريمحمد منير يطرح أغنيته الجديدة زوقالأحد .. أنغام فى "أجمد 7 الساعة 7" مع جيهان عبدالله

بأياد مصرية..فريق معماري يصمم مشروعا لربط برج القاهرة بالمتحف المصري

   -  

استضاف الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع" المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم الجمعة، مجموعة من المهندسين المصريين الذين حصلوا على الجائزة الأولى في مسابقة دولية بتصميم معماري جديد، يربط بين المتحف المصري، وبرج القاهرة.

ومن جانبها قالت الدكتورة ابتسام الجيزاوي، عضو الفريق،  إنهم مجموعة شباب من المهندسين المعماريين، ورغبوا في أن يظهروا في المسابقات المعمارية، ودخلوا أكثر من مسابقة، بهدف رفع اسم مصر في المسابقات الدولية، لافتة إلى أن العديد من الدول الأخرى شاركت، مثل تركيا والولايات المتحدة.

وبدورها أكدت المهندسة هدى عصام، إحدى أعضاء الفريق، أن المشروع عبارة عن جسر يربط بين معلمين مهمين جدا، وهما برج القاهرة، والمتحف المصري، وتم تصميم "لاند سكيب"، لخلق تجربة جميلة سواء في طبقات الكوبري، أو في ممر الكوبري من الأعلى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة