التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون تجاه المملكةبعد القبض عليه.. قائد مجموعة استهدفت مطار أربيل يدلي باعترافات خطيرةالشيوخ الأمريكي يقدم مقترحًا لتقييد سلطة بايدن على شن حرب بعد ضربات سوريامبروك عطية: "التكشيرة" فى وجه الوالدين عقوق.. وأؤيد سن قانون لمعاقبة "العاق"عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقةهند عبد الحليم لـ منى الشاذلى: "اتكسفت أقول لبابا إن فى شاب عاوز يتقدملى"كونجستال هيتصرف بـ روشتة طبيب .. هل أصبح الدواء الأشهر على جدول المخدراتكانت بتقلد اللمبي زمان.. نجم الزمالك أحمد عبد الحليم يتحدث عن ابنته الفنانة هند .. فيديونعيش العصر الذهبي للمرأة .. واعظة تكشف تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصرمجرى نهر قديم .. فاروق الباز يكشف مفاجأة: المريخ به أكسجين وثلجهل الأصوات المسموعة على سطح المريخ حقيقية؟ .. فاروق الباز يحسم الجدلعضو القومي للمرأة: السيدة المصرية مقدرة من القيادة السياسية.. فيديومصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية لإنشاء مصنع لتصنيع "التابلت" التعليميلجنة الرهبنة تقدم توصية للمجمع المقدس للاعتراف بدير السيدة العذراء والقديس يحنس القصيرسفير مخلص للعروبة وراعٍ لقوميتها .. أبوالعينين يهنئ أبو الغيط بعد التجديد له أمينا عاما للجامعة العربيةريمونتادا تاريخية .. برشلونة يفوز على إشبيلية بالثلاثة ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيااتحاد الكرة: مشاركة أندية الممتاز في دوري القسم الأول للكرة النسائية مباشرةالزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيهعقب إيقافه وتغريمه.. كهربا يمتلك عرضين للرحيل عن الأهليكاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك .. وحبي للنادي يمنعني من شكواه .. فيديو

خبير أمني: أكاديمية الشرطة تواكب أحدث الأنظمة التدريبية بكافة العمليات

   -  
أكاديمية الشرطة

قال اللواء ضياء عبد  الهادى ، الخبير الأمنى ، إن أكاديمية الشرطة المصرية بكافة فروعها من أقوى الأكاديميات على مستوى العالم والشرق الأوسط  . 

وأشار "عبد الهادي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحقيقة والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز ، إلى أن كلية الشرطة والأكاديمية الخاصة بها تواكب أحدث الأنظمة التدريبية العلمية والتقنية فى كافة العمليات "الاشتباكات والمداهمات" والمجال العلمى والتكنولوجي. 

وأوضح أن مصر تسبق الـ"اسكتلند يارد" فى التقنيات والنتائج المحققة لأكاديمية الشرطة على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن أكاديمية الشرطة أسست أكاديميات على مستوى الوطن العربى والإفريقى وكل عام يأتي إليها طلبة من المغتربين من كل دول العالم.

ولفت إلى أن أكاديمية الشرط تتميز بالتكامل، خاصة وأن الطالب يأخذ قسطا من التعليم القانونى، بالإضافة إلى بكالوريوس الشرطة، خاصة أن تنفيذه الأمنى، يتطلب خلفية قانونية خاصة مع تنفيذه لعمليات "المداهمة، الضبط" إلخ. 

وتابع أن طالب أكاديمية الشرطة يشترط أن يتواجد فيه الشخصية المتكاملة تشتمل على الجانب العلمى والقوة البدنية والذى لا غنى عنهما فى طالب كلية الشرطة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة