الطلاب سيعانون.. أولياء أمور مصر يرفضون قرار "إلغاء التشعيب"القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدرالقوى العاملة: تعيين 5341 شاباً بالشرقيةبالصور.. البابا تواضروس يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للمجمع المقدسبالأسماء.. القوى العاملة: تحويل 2.3 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنوزير التعليم يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تسريب امتحانات النقل بالثانوية العامةبعد قليل.. اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تجتمع بالمرشحينوزير التعليم يرد رسميا على أنباء إلغاء التشعيب في الثانوية العامةلـ3 أسباب.. الإسكان تتيح تعديل رغبات الحجز بشقق منخفضي الدخل (شروط وإجراءات)تشييع جنازة والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسةرئيس مرسيدس يستبعد الاندفاع نحو فيرستابنكيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟فورمولا-1: البين يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021سول تفقد لقب "مدينة الـ 10 ملايين نسمة" للمرة الأولى منذ 32 عاماكشف لغز "رقعة القمامة الكبرى" التي تحوي قرابة تريليوني طن قمامة بلاستيكيةمسلسلين أنيمشن يصلان Fox مايو المقبل .. تعرف على أيام العرضتجديد Superman & Lois لـ موسم ثانى على CW بعد عرض 3 حلقات من الموسم الأولجامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي إعتذار الطلاب عن الامتحاناتتنفيذ حكم الإعدام في «الأسرة القاتلة» بالإسكندرية (تعرف على تفاصيل القضية)«صحة المنيا» تقدم الخدمات الطبية لـ 1614 شخصًا بقرية الجرنوس بمركز بني مزار

حلمي بكر عن مشاركة حمو بيكا للـ«فيشاوي».. ولسه هنشوف

-  
حلمي بكر

أعلن الملحن حلمي بكر غضبة الشديد لحاله النشاط الفني التي يشهدها حمو بيكا حاليًا وأخرهم مشاركته بكليب «نمبر2» مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال «بكر» لـ«الوطن»، «ما يحدث حاليًا مهزلة كبيرة حذرت منها منذ فترة ولكن لا حياه لمن تنادي، ولسة ياما هنشوف أكتر من كده أنا منتظر وأشاهد من بعيد إلى أن تأتي لحظة ياريت سمعنا كلامك من بدري».

وعن تعاقد «بيكا» مع شركة هاي كواليتي التي أنتجت لكبار نجوم الفن قال «بكر»: «أصبحنا نجري وراء أي شئ يأتي بالمكسب للأسف دون الجودة، وعلي سبيل المثال تاجر المخدرات الكل يعلم جيدًا انه تاجر مخدرات ولكننا لم نعترف بذلك إلا بعد أن يتم القبض عليه من الشرطة هذا حال الفن في الوقت الحالي،ولسه هنشوف».

حمو بيكا ضيف شرف في كليب الفيشاوي 

يذكر أن مغني المهرجانات حمو بيكا يظهر كضيف شرف بأداء تمثيلي دون غناء خلال كليب «نمبر2»، للفنان أحمد الفيشاوي والذي يجمعه بـ حمو بيكا صداقة كبيرة بدأت منذ فرح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح عندما رقص «الفيشاوي» معه ونشر تلك الصوره عبر «انستجرام».

تحذير من نقابه المهن الموسيقية لـ «بيكا»

وكانت حذرت نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا من مغني المهرجانات حمو بيكا، بعد أن أعلن فريق فيلم «ديك العياط» عن تواجد «بيكا» فى العمل رغم عدم حصوله علي التصاريح التي تجعله يعمل في الفيلم نظرًا لكونه غير مقيد في جداول نقابة المهن الموسيقية سوى عامل أو منتسب، ما لا يعطيه الحق في الغناء أو التمثيل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة