ضبط 20 مخالفة تعد على شبكة مياه الشرب فى محافظة قناالكشف على 1228 مريضا فى قافلة طبية غرب النوبارية بالبحيرةتوقيع بروتوكول التعاون بين أسوان وهيئة تنمية الصعيد.. اعرف التفاصيل"صحة المنيا" تقدم خدمات طبية لـ 1614 مواطنا بقرية الجرنوس ببنى مزارمحافظ كفر الشيخ يوجه باستمرار أعمال الرصف بمدن وقرى المحافظة.. صورقطع المياه غدا عن مركز بنى عبيد وجزء من المنصورة ودكرنس وتمى الأمديد 10 ساعاتالمخرج خالد يوسف يتلقى العزاء فى شقيقه بكفر شكر فى القليوبية.. فيديوتعليم جنوب سيناء: 100 % من طلاب الصف الأول الثانوى العام أدوا الامتحانانتخالد يوسف وأهالى قرية تصفا يشيعون جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير.. فيديووكيل صحة الدقهلية يتابع فعاليات اليوم الأخير لحملة التطعيم ضد شلل الأطفالالطلاب سيعانون.. أولياء أمور مصر يرفضون قرار "إلغاء التشعيب"القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدرالقوى العاملة: تعيين 5341 شاباً بالشرقيةبالصور.. البابا تواضروس يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للمجمع المقدسبالأسماء.. القوى العاملة: تحويل 2.3 مليون جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنوزير التعليم يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تسريب امتحانات النقل بالثانوية العامةبعد قليل.. اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تجتمع بالمرشحينوزير التعليم يرد رسميا على أنباء إلغاء التشعيب في الثانوية العامةلـ3 أسباب.. الإسكان تتيح تعديل رغبات الحجز بشقق منخفضي الدخل (شروط وإجراءات)تشييع جنازة والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة

أحمد عزمي: وائل الإبراشي اعترض على اختياري لتجسيد «عبدالرحمن السندي»

-  
الإعلامي وائل الإبراشي

أكد الفنان أحمد عزمي، أنه حين رشح من قبل المؤلف الراحل وحيد حامد والمخرج محمد ياسين لتجسيد شخصية عبدالرحمن السندي، بمسلسل «الجماعة» التي قدمت بأحداث الجزء الأول من هذا العمل، كان البعض لا يرونه يصلح لتلك الشخصية، لدرجة أنه حين ذهب لمؤلف العمل كان يجلس معه حينها مجموعة من الأشخاص من بينهم الإعلامي وائل الإبراشي، فعرفهم المؤلف الراحل به، وحينها أخبروه أنه يعرفوه جيدا وشاهدوا أكثر من عمل له، لكن حين أخبرهم أنه سيقدم شخصية عبدالرحمن السندي، قالوله «لاء ده مينفعشي ده طيب جدًا ومحبوب أوي هيعمله ازاي؟».

قتال قتلة

وقال «عزمي»، خلال لقائه الجمعة مع برنامج «3 ستات»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، إنه بعدما قرأ الدور وتعرف على الشخصية، أكتشف أنه شخص ليس بطبيعي ومجنون، واصفا إياه بـ «قتال القتلة».

وشدد الفنان الشاب، أن تلك الشخصية كان مبدأه في الحياة، يتمثل في أن تنفيذ إرادة الله في الأرض، لا ضرر من أن تضيع أمامها رقبة أي شخص، لدرجة أنه كان يعتقد بأن أي شخص ضد الإسلام أ ضد جماعته عليهم أن يتخلصوا منه.

تعرف على تاريخ الجماعة من خلال القراءة والمسلسل

وألمح، أنه بدأ بالقراءة عن تلك الفترة من حياة جماعة الإخوان، لأنه لم يعيشها، ليتعرف عليهم جيدا، من خلال مجموعة من المذكرات لأشخاص عاشوا هذا العصر، معلنًا أنه تعرف على جزء كبير من تاريخ تلك الجماعة أيضا عبر هذا العمل الفني.

تفاجىء بحصوله على جائزة عن هذا الدور

وكشف «عزمي»، أنه فوجىء بعد عرض هذا العمل، بحصوله على جائزة أفضل ممثل دور ثاني من مهرجان القاهرة للإعلام العربي، بالرغم من أن شخصيته بدأت في الظهور خلال الحلقات الخمس الأخيرة فقط من المسلسل.

الجزء الأول من مسلسل «الجماعة»، قُدّم عام 2010، ومن تاليف وحيد حامد وإخرج هذا الجزء المخرج محمد ياسين، وقام ببطولته الفنانين إياد نصار وعزت العلايللي وحسن الرداد ويسرا اللوزي وأخرون.

وعاد مؤلف المسلسل ليقدم الجزء الثاني منه عام 2017، ولكن تولى إخراجه المخرج شريف البنداري، وتولى بطولته الفنانين محمد فهيم وصابرين وعبدالعزيز مخيون وأخرون، وكان يعمل مؤلف المسلسل على كتابة الجزء الثالث من العمل للشروع في إنتاجه قريبا، قبل أن يتوفى مؤخرا، دون الكشف عن مصير هذا العمل حتى الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة