بعد التطوير.. وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان سينما مصر بالثلاثينىذكرى استرداد طابا.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات العيد القوميأسرة المصري المقتول في السعودية : نطالب بالقصاصوزيرة الثقافة : إقامة مهرجان عالمى سنوى ببورسعيدوزيرة الثقافة تفتتح "سينما مصر" فى بورسعيد.. فيديو وصورالرقابة المالية: تدريب 4817 من العاملين بقطاع الخدمات غير المصرفية خلال 2020حلول عملية لمواجهة "برد البيوت" وتحويل المنازل إلى موفرة للطاقةمحمد موسى: ثورة تكنولوجية لتطوير منظومة البريد المصريالأمهات الحاضنات : هل تضمن الدولة سلامة 6 ملايين طفل أثناء الرؤيةأمينة : مي كساب عشرة عمري وشقينا وتعبنا سواالجيش اليمني يفتح النار على الحوثيين: هدفها الأساسي تدمير الدول العربيةمعلومات مسربة تكشف صلة الإخوان الإرهابية بمخابرات قطر وإيران وتركياالوزارة تكشف حقيقة بيع مياه الري للمزارعين .. فيديوإيمان عفيفي: الإتيكيت فن اختيار الكلمات والأفعالالمطربة أمينة: بحب أدخل المطبخ وأعشق المسقعةالباز عن أزمة ترعة سقارة: ميرضيش حد ولا بد من تحقيق واضح.. فيديوحقوقي: بطاقة الخدمات تنقذ ذوي الإعاقة من الروتين الحكوميأول تعليق من وزيرة الهجرة على قتل مصري بالرصاص في السعوديةسامح شكري يستعرض مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات ملف سد النهضةمصر تدين هجمات الحوثيين الإرهابية الموجهة ضد السعودية

خبير أمنى: أكاديمية الشرطة المصرية من أقوى الأكاديميات الأمنية عالميا

   -  
قال اللواء ضياء عبد الهادى الخبير الأمنى إن أكاديمية الشرطة المصرية تعتبر من أقوى الأكاديميات على مستوى العالم، مشيرا إلى أن التقنيات التي تتم بها تقنيات متكاملة، مضيفا أن هناك عددا من الطلبة العرب والأفارقة تتلقى الدريبات فيها.

وتابع عبد الهادى خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى يقدمة الاعلامى أحمد أبو زيد أن أكاديمية الشرطة تقوم ببناء الأبطال الذين يتخرجون منها بناء كاملا.

من جانب آخر كان الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قد زار فجر اليوم الجمعة، أكاديمية الشرطة، حيث اطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمنى على مستوى العالم.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته للطلاب: "بسم الله الرحمن الرحيم، اسمحولي أرحب بيكم وأقولكم كل سنة وأنتم طيبين.. كان ضرورة أجى بعد شهر أهنئكم بشأن انضمامكم لكلية الشرطة، وهنا وزارة الداخلية وقوات الشرطة تقوم بمهمة مقدسة وهو حفظ الأمن والاستقرار فى الدولة المصرية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة