محمد ثروت: أحمد ابنى هو الدافع والمحفز لتقديمى أغنية "يا مستعجل فراقى"طرح البوستر الرسمي لمسلسل "اللي مالوش كبير"أول صور وفيديوهات من حفل زفاف دينا شقيقة الفنان أحمد داشحوادث النجوم.. أنور وجدى وعقيلة راتب فى قبضة فتوات الحسينية والغوريةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 5/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصردرجات الحرارة اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصربدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة بالجيزة واستقطاع جزء من الطريق لمدة شهرمفوض الاتحاد الأفريقى للسلام يهنئ مصر لريادتها النهضة الأفريقية من خلال مشروعاتها القوميةمساعد وزير الخارجية الأسبق يؤكد تقدير زعماء أفريقيا لجهود الرئيس السيسى تجاه القارةروني: الجبناء هم من يتنمرون على اللاعبين.. يجب تحديد هويتهم سريعاخالد عيد: لاعبو المحلة تخاذلوا ضد البنك الأهلي.. ونعاني من نقص الخبرةسانشيز على خطى زامورانو.. إنتر يُسقط بارما ويعزز صدارته للدوريرئيس الزمالك: نثق في قدرة اللاعبين على عبور عقبة الترجيلعنة أنفيلد مستمرة.. تشيلسي ينتصر ويقتحم المربع الذهبي ويرسل ليفربول للمركز السابععلاج قشرة الشعر.. يمكنك التخلص منها باستخدام "تونر القهوة"أخبار × 24 ساعة.. الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 4 | 3 | 2021يامن بن ذكرى: أنا زملكاوى حتى النخاع.. وأتمنى مباراة ممتعة أمام الترجىحمدى النقاز يزور بعثة الزمالك فى تونس قبل مواجهة الترجى

العثور على أعمال سحر وجثتين بترعة الإسماعيلية خلال البحث عن جثمان طالب بالشرقية

-  

على مدى 15 يوما، يواصل الغواصون المتطوعون من قوات الإنقاذ النهري بالشرقية، أعمال البحث عن جثة الطالب محمد السيد، فكل يوم أثناء خطة البحث عن الجثة الغارقة بمياه ترعة الإسماعيلية، ناحية كوبري الزوامل، يجد الغواصون جثث متغيبين والفارق اليوم وجود كيس كبير يحتوى على أعمال سفلية.

فخلال عمل الغواصين اليوم الجمعة والخامس عشر من الحادث، بمياه الترعة، اشتبهوا في كيس كبير أسود، ربما يكون جزءا من الجثمان المفقود، وباستطلاعه تبين وجود أعمال سفلية به، فقرروا استخراجه وفتحه واشعال النيران في الأعمال، وساعدهم الأهالي في ذلك والذين تجمعوا وفتحوا كل عمل علي حدي وحرقوه بالنار .

كما انتشلوا جثتين على مدى الأيام الماضية أحدهما لشاب مقيد وعالق في القاع، كما انتشلوا جثة طفل 10 سنوات من مشتول السوق بعد دقائق من غرقه، حيث نزل الطفل لملء جركن مياه اختل توازنه فسقط، وفور علمهم بالخبر انتقلوا إلى مكان الحادث عثروا عليه .

وكان حادث هز أهل الشرقية وأبكى قلوبهم، والذى وقع الجمعة قبل الماضية، أثناء توجه عريس هو وعمه وأنجاله لإحضار عفش عروسة نجل عمه، وانقلبت سيارة ربع نقل تقلهم فى مياه ترعة الإسماعيلية من أعلى كوبرى الزوامل.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بانقلاب سيارة نصف نقل خضراء اللون فى ترعة الإسماعيلية، بالقُرب من كوبرى الزوامل ببلبيس، فيما انتقلت قوات الإنقاذ النهرى إلى محل الواقعة، وجرى انتشال السيارة وشخصين مصابين بكدمات وجروح وجثة أحد المفقودين، فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال جثة آخر مفقودة فى مياه الترعة.

وتبين إصابة كل من: عبدالله السيد محمد سالم دياب، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، وفقدان شقيقه "محمد" 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية نظم معلومات، وإصابة صلاح محمد أحمد دياب، 45 سنة، عامل، ووفاة شقيقه "محمد" 54 سنة، فلاح .

IMG_20210122_19334958
IMG_20210122_19341300
IMG_20210122_19341732
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة