مريهان حسين تضع نفسها في مقارنة مع كيم كاردشيان ... شاهدبتمرينات شاقة..رانيا يوسف تستعرض لياقتها من الجيمهند عبدالحليم ووالدها فى ضيافة منى الشاذلى.. اليومكريم أبو زيد يكشف لـ صدى البلد تفاصيل برنامجه الجديدميرنا نور الدين تهنئ إنجي علاء بعيد ميلادها.. شاهدميجان ماركل تحصل على 620 ألف دولار تعويضا من إحدى الصحف البريطانيةأول ظهور لـ خالد يوسف بعد عودته إلى مصر في جنازة شقيقه (صور)رشوان توفيق عن وفاة ابنه: رأيتها في منام قبلها بشهر ( فيديو )في ذكرى ميلادها.. سهير رمزي : ندمانة على أفلام الإغراء ومبحبش أشوفها ( فيديو )عزاء شقيق خالد يوسف في كفر شكر بالقليوبية (فيديو)"جهاد" تهنئ محمد صبحي في عيد ميلادهصورة- النجم العالمي ذا روك يخضع للعلاج بـ”الحجامة"وفاة عازف الكمان أشرف هيكل"أكثر من 40 مسلسل".. "شاهد VIP" تعلن قائمة رمضان"بعيد عن الفلاحي والصعيدي".. رأي نبيل الحلفاوي في أدوار عمر الشريف«الملا»: تكثيف أعمال الاستكشاف لزيادة إنتاج حقول بترول خليج السويسالتراجع يسطر على مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات«التنظيم والإدارة»: «التسوية» لـ209 موظفًا بوزارة الزراعة ومديرية الشباب بالشرقيةالبورصة تعلن عن صفقة كبيرة لشركة أصول للوساطة المالية علي 15 مليون سهمبعد هبوطها الكبير أمس.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

موظف بريد بالدقهلية يعتدى على فنى ديكورات بسبب عطل فى الفيزا

-  

أصيب فني ديكورات بجروح وكدمات بقرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، على يد موظف بريد إنهال عليه بالضرب بسبب مشكلة فى الفيزا كارت الخاص به.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مكتب بريد "رأس الخليج" التابع لدائرة المركز، بحدوث مشاجرة داخل المكتب ووقوع مصاب.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من “محمود .ع .ا .ع” 37 سنة، موظف بمكتب البريد، مقيم قرية ” كفر الترعة القديم ” دائرة المركز . و”عمرو. ا .ح “37 سنة فنى ديكورات ، ومقيم قرية ” راس الخليج” مصابا بكدمات بالوجه وجرح قطعي أسفل العن اليسرى وآخر بالجبهة.

وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت الـى مشاجرة تعدى فيها الأول على الثانى بالضرب بالأيدى وإصابته وذلك لحدوث خلاف على صرف مبلغ مالى من الفيزا كارت الخاصة الثانى لوجود عطل بها، وبسؤال المذكورين، تبالا الاتهامات فيما بينهما.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1407 لسنة 2021 جنح مركز شرطة شربين، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة