دليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحريدينا داش تتعرض لانتقادات: ظهرت بـ«روب» ودون ماكياج (صور)هيثم فاروق: ليفربول يعاني بشدة.. ورحيل يورجن كلوب بات حتميًاالمدير الرياضي للجونة: قيمة صفقة بواليا «سر».. واللاعب منضبط للغاية وشخصيته قويةجماهير ليفربول تدعم فريقها برسالة من طائرة تحلق فوق الأنفليد (صور)على طريقة فرجاني ساسي.. حملة تبرعات لضم مبابي لصفوف ليفربول (صور)مصطفى طنطاوي يكشف كواليس انسحاب المرشحين لرئاسة الكافمهندسة ناسا.. من عاملة نظافة إلى «المريخ»أسباب متعددة لتوقف القلب المفاجيء.. هل انخفاض الضغط من بينها؟مصطلح اقتصادى.. تعرف على مفهوم الفائدة المركبة فى القروضأول مصرية تحكُم بكأس العالم للرماية: وزارة الشباب تدعم مشاركة المرأة في الرياضة"تحدي التعتيم" يثير القلق.. خبير أمن المعلومات: الفجوة بين الآباء والأبناء تسبب في انتشار الألعاب الخطرة"هوي".. أقدم مقبرة في تاريخ قنا مازالت تحتفظ بطابعها الفرعونيالعين فلقت الحجر.. بشرى وخالد الصاوي يرويان مواقفهم مع الحسدالكرشة والممبار.. بشرى تتحدث عن حب الأكلقانون الأحوال الشخصية.. أبو القمصان: الأم لا علاقة لها بالطفل أمام الجهات الرسمية.. فيديونقيب سائقي الـ التوك توك تطالب الدولة بوضع ضوابط لعمله.. فيديوخبير مروري: ترخيص 265 ألف توكتوك من 2.5 مليون.. فيديومطالبة بالعدالة بين الجنسين.. أبو القمصان: الراجل لو جاب طفل من الشارع القانون هيسجله.. فيديوللمرة الثانية شادويك بوسمان يحصل علي جائزة أفضل ممثل بعد وفاته

كأس الرئيس.. تشيلي يتفوق على النمسا في الشوط الأول

   -  
مباراة تشيلي والنمسا بمونديال اليد

حسم منتخب تشيلي نتيجة الشوط الأول أمام نظيره منتخب النمسا بنتيجة 15/14، فى اللقاء الذي يجمع المنتخبين فى الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الرئيس بالمجموعة الثانية على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 التي تنظمها مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالي.
جاء الشوط الأول حماسيًا بين المنتخبين فى ظل تقارب النتيجة على مدار الشوط.
وتضم المجموعة بجانب المنتخبين المنتخب المغربي الشقيق ومنتخب كوريا الجنوبية.
ويلتقي فى الجولة الثالثة للمجموعة منتخب المغرب مع تشيلي، وكذلك يلتقي المنتخب الكوري مع النمسا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من منافسات كأس الرئيس .
وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا. وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة