«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟«التكنولوجيا الاجتماعية»!الأستاذ عباس الطرابيليمطلوب فلسفة للشبابسعد الحريري عن اعتداءات الحوثيين على السعودية: «تهدد استقرار المنطقة»رئيس جيبوتي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لاعتداءات الحوثيين ضد السعوديةالتعاون الخليجي عن اعتداءات الحوثيين ضد السعودية: «تستهدف الاقتصاد العالمي»رابطة العالم الإسلامي تعلن وقوفها بجانب السعودية ضد اعتداءات الحوثيينوزير الإعلام اليمني: الحوثيون آداة لتنفيذ أجندة إيرانمحمد نسيم باشا.. كيف تسبب فى اندلاع انتفاضة المصريين سنة 1935؟وزير التعليم الأسبق أحمد جمال الدين: عدم إتاحة التعليم للأطفال قضية يجب أن تحتل أولويةحسام بدراوي: بعض السياسات التعليمية الحالية قد تجعل التعليم للأغنياء فقطدليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحريدينا داش تتعرض لانتقادات: ظهرت بـ«روب» ودون ماكياج (صور)

سفير بيلاروسيا لدى مصر يشيد بالإجراءات الاحترازية بمونديال اليد

   -  
سفير بيلاروسيا لدى مصر خلال حضوره مباراة مصر وبيلاروسيا

أشاد سيرجي تيرتنتييف سفير جمهورية بيلاروسيا لدى مصر، بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، التي تتخذها مصر في كأس لعالم لكرة اليد؛ لتوفير الأمان والسلامة للمنتخبات المشاركة.

وأكد سفير بيلاروسيا لدى مصر، على هامش حضوره مباراة مصر وبيلاروسيا، بصالة استاد القاهرة، أن الحكومة المصرية حملت على عاتقها تنظيم هذه البطولة الاستثنائية وبذل المزيد من الجهد لإخراج البطولة بهذا الشكل المشرف والذي يعد إنحازًا في مثل تلك الظروف التي يمر بها العالم.

ويواجه منتخب مصر نظيره البيلاروسي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

وحسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة الشوط الأول فى مواجهة نظيره بيلاروسيا بالفوز بنتيجة (21 - 14).

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة