ننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟«التكنولوجيا الاجتماعية»!الأستاذ عباس الطرابيليمطلوب فلسفة للشبابسعد الحريري عن اعتداءات الحوثيين على السعودية: «تهدد استقرار المنطقة»رئيس جيبوتي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لاعتداءات الحوثيين ضد السعوديةالتعاون الخليجي عن اعتداءات الحوثيين ضد السعودية: «تستهدف الاقتصاد العالمي»رابطة العالم الإسلامي تعلن وقوفها بجانب السعودية ضد اعتداءات الحوثيينوزير الإعلام اليمني: الحوثيون آداة لتنفيذ أجندة إيرانمحمد نسيم باشا.. كيف تسبب فى اندلاع انتفاضة المصريين سنة 1935؟وزير التعليم الأسبق أحمد جمال الدين: عدم إتاحة التعليم للأطفال قضية يجب أن تحتل أولويةحسام بدراوي: بعض السياسات التعليمية الحالية قد تجعل التعليم للأغنياء فقطدليلك للعناية بالبشرة والتخلص من أكياس العين.. كمادات البطاطس حل سحري

وزير الرياضة العراقي: سعيد بتواجدي في الزمالك.. وأتمنى نجاح المجلس الحالي

   -  
المستشار عماد عبد العزيز يهدي وزير الرياضة العراقي درع النادي

أعرب عدنان درجال وزير الرياضة العراقي عن سعادته بتواجده داخل نادي الزمالك متمنيًا التوفيق والنجاح للمجلس الحالي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز.
وأضاف وزير الرياضة العراقي ، أن الزمالك كيان كبير وتاريخ حافل بالإنجازات والبطولات للفانلة البيضاء التي تعشقها بلاد الرافدين، مشيرًا إلى أنه تربطه علاقات أخوية ممتازة مع أغلب نجوم الزمالك القدامى، ونجوم الجيل الذهبي المعلم حسن شحاتة وفاروق جعفر وجمال عبد الحميد وغيرهم من نجوم القلعة البيضاء.
وأشاد وزير الرياضة العراقي ، بالطفرة التي يشهدها النادي في المنشآت والقطاع الرياضي، متمنيا التوفيق للنادي وتحقيق البطولات لإسعاد الجماهير المحبة للزمالك من الخليج إلى المحيط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة