انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟«التكنولوجيا الاجتماعية»!الأستاذ عباس الطرابيليمطلوب فلسفة للشبابسعد الحريري عن اعتداءات الحوثيين على السعودية: «تهدد استقرار المنطقة»رئيس جيبوتي يدعو المجتمع الدولي لوضع حد لاعتداءات الحوثيين ضد السعوديةالتعاون الخليجي عن اعتداءات الحوثيين ضد السعودية: «تستهدف الاقتصاد العالمي»رابطة العالم الإسلامي تعلن وقوفها بجانب السعودية ضد اعتداءات الحوثيين

مونديال اليد.. مصر تكتسح بيلاروسيا بفارق 9 أهداف بالدوري الرئيسي | صور

   -  
مباراة مصر وبيلاروسيا بمونديال اليد

حسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة مواجهته مع نظيره بيلاروسيا على صالة استاد القاهرة، بالفوز بنتيجة (35 - 26) ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

ظهر المنتخب المصري بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول، وسط تفوق من محمد الطيار حارس مرمى المنتخب وتمكنه من التصدى لرميات المنتخب البيلاروسي، وانتهى بتقدم منتخب مصر بنتيجة (21 - 14).
وفي الشوط الثاني، استمرت هيمنة لاعبي منتخب مصر على مجريات اللقاء، حتى انتهت امباراة بفارق 9 لصالح مصر.
وكان منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني باروندو جارسيا، قد قاز في أولى مباريات الدور الرئيسي بالبطولة، على نظيره الروسى بنتيجة 28 - 23.
ويلتقى المنتخب المصري في ختام مواجهاته بالدور الرئيسي، منتخب سلوفينيا الأحد المقبل.
ويخوض منتخب مصر تحديًا كبيرًا خلال مونديال اليد ، إذ يظهر للمرة رقم 16 في تاريخه ببطولات العالم، وهي المرة الثانية التي تقام فيها البطولة على أرضه بعد نسخة 1999 التي احتل فيها «الفراعنة» المركز السابع. ويعد الإنجاز الأفضل لمصر كان مع الجيل الذهبي واحتلال المركز الرابع في نسخة عام 2001 بفرنسا. ويسعى منتخب مصر الحاصل على المركز الثامن في بطولة العالم الأخيرة بألمانيا والدنمارك 2019 في التتويج بميدالية عالمية والظهور لأول مرة على منصة التتويج بالبطولة العالمية التي تقام في ظروف استثنائية ونسخة تاريخية بمشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى. وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا من، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
مباراة مصر وبيلاروسيا ب مونديال اليد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة