103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟

مونديال اليد.. فرنسا تهزم أيسلندا بالدور الرئيسي.. و«إليسون» رجل المباراة

   -  
مباراة فرنسا وأيسلندا بمونديال اليد

فاز المنتخب الفرنسي على نظيره الأيسلندي في ثاني جولات المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 28 - 26.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب "الديوك" بنتيجة 16 - 14، قبل أن يحافظوا على تقدمهم خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وبهذه النتيجة حصل منتخب "الزرق" على نقطتين ويرفع رصيده لـ8 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن ملاحقه المنتخب البرتغالي، فيما تجمد رصيد المنتخب الأيسلندي عند النقطة الثانية يحتل بهم المركز الرابع.

وحصل بياركي مار إليسون لاعب المنتخب الأيسلندي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بالرغم من خسارة بلاده، وبعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال اللقاء، وتسجيله لـ9 أهداف.

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب الفرنسي في الجولة المقبلة مع نظيره البرتغالي، فيما يواجه المنتخب الأيسلندي نظيره النرويجي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة