أبرز قضايا التوك شو.. مصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن سد النهضة103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقليات

رابطة الدوري الإيطالي تعلن اعتبار روما خاسرًا بسبب إجراء 6 تبديلات بمباراة الكأس

   -  
مباراة روما وسبيتسيا

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تشرف أيضًا على مسابقة الكأس اعتبار روما خاسرًا بنتيجة 3- صفر في مباراة الدور ثمن النهائي التي خاضها الثلاثاء ضد سبيتسيا بعد أن أجرى ستة تبديلات في اللقاء بدلًا من الخمسة المسموح بها.

وكان فريق العاصمة أقصي على ارض الملعب بخسارته بنتيجة 2-4 بعد التمديد على الملعب الأوليمبي وأنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وفيما كانت النتيجة 2-2 في الوقت الإضافي، أجرى المدرب البرتغالي باولو فونسيكا تبديلين بعد استفادته من أربعة في وقت سابق من المباراة.

وأجرى تبديليه بعد دقائق من طرد لاعبين في فريقه في غضون نصف دقيقة، جانلوكا مانشيني (90+1) والحارس الإسباني باو لوبيس (90+2).

وقالت الرابطة في بيان إنها ألحقت الخسارة بنتيجة 3-صفر لأن فارق الأهداف أكبر من ذلك الذي في النتيجة على أرض الملعب.

وهذه الهفوة الثانية لفريق العاصمة بعد تخسيره مباراة فيرونا صفر-3، بسبب تركه اللاعب الغيني أمادو دياوارا في تشكيلة تحت 23 عاما عدة اشهر بعد عيد ميلاده الثالث والعشرين.

ويلتقي روما بسيبتسيا مجددا في الدوري نهاية الأسبوع حيث سيحاول فونسيكا التعويض لاسيما بعد الخسارة ايضًا امام جاره وغريمه في العاصمة لاتسيو بنتيجة 3-صفر الأسبوع الفائت ما هدد منصبه.

وأكد البرتغالي الجمعة أنه يحظى بدعم الفريق والنادي إلا أن بعض التقارير المحلية أشارت إلى شجار حصل في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة أمام سبيتسيا وكان هناك توتر بين المدرب والقائد البوسني ادين دزيكو.

ويحتل روما المركز الرابع في "سيري أ" متساويًا في النقاط مع نابولي الثالث وبفارق تسع عن المتصدر ميلان.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة