سهر الصايغ تتعرض لأزمة وجمال سليمان يدافع عنها فى" الطاووس "محمد رمضان يتخلى عن الزى الصعيدى فى مسلسله "موسي" بعد الحلقة 15مسبار ناسا ""بيرسيفيرانس" يجري اختبار قيادة لمسافة 6.5 متر على سطح المريخوفاة أكبر معمر في كرواتيا عن عمر يناهز 109 أعوامعربة ترام تخرج عن مسارها وتصطدم بـ 9 سيارات بروسيا.. فيديولا يفوتك.. تفاصيل حالة الطفل "ريان" بعد حصوله على حقنه بـ34 مليون جنيه.. فيديوبشير التابعي: مين وسام العابدي ويامن بن ذكري علشان يقنعوا ساسي بالتجديد للزمالك؟تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقياتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقياأحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاد أفشة: كل سنة وأنت طيبلماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات فى اتهام خادمة وعاطل بسرقة سيارة شقيقة روبىموعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا

كأس الرئيس.. النمسا تتغلب على تشيلي وتتصدر المجموعة بمونديال اليد

   -  
مباراة النمسا وتشيلي بمونديال اليد

حقق منتخب النمسا الفوز على منتخب تشيلي بنتيجة 33 /31، فى اللقاء الذي يجمع المنتخبين فى الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الرئيس بالمجموعة الثانية على الصالة الرياضية ب العاصمة الإدارية الجديدة ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 التي تنظمها مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالي.
جاءت المباراة حماسية بين المنتخبين فى ظل تقارب النتيجة على مدار اللقاء، وشهد اللقاء فى الثواني الأخيرة اشتباكات بين لاعبي المنتخبين.
كان منتخب تشيلي حسم نتيجة الشوط الأول أمام نظيره منتخب النمسا بنتيجة 15/14.
بهذا الفوز رفع منتخب النمسا رصيده الى اربع نقاط وتوقف رصيد تشيلي عند نقظتين.
وتضم المجموعة بجانب المنتخبين المنتخب المغربي الشقيق ومنتخب كوريا الجنوبية. ويلتقي فى الجولة الثالثة للمجموعة منتخب المغرب مع تشيلي، وكذلك يلتقي المنتخب الكوري مع النمسا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من منافسات كأس الرئيس . وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة ب العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة