إعادة فتح باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيينشريف الجبلي عن تضامن تونس مع مصر في قضاياها الإقليمية: خطوة إيجابية ومشجعةتنشيط السياحة تنظم جولة تعريفية لمؤثري السوشيال ميديا المصريينإيهاب الطاهر : الامتحان الموحد للفريق الصحي يحمي المهنة من الدخلاءأحمد فتحي : تطبيق امتحان للطاقم الطبي يحمى المواطن ويزيد من كفاءة أطباء مصروزير الزراعة يفتتح مزرعة تحوي 11 ألف رأس ماشية .. السبتكريم مصباح: الامتحان الموحد غير منطقي وعلينا تغيير الهدف منهلحظة بلحظة.. ليفربول 0 -0 تشيلسي .. هدف مبكر ملغيإحالة رئيس جالاتا سراي ونائبيه للانضباط بسبب طرد مصطفىواشنطن: نرحب بسحب الدول الأوروبية اقتراحًا لتوبيخ إيران في وكالة الطاقة الذريةالدفاع الجوي السعودي تدمر صاروخاً بالستياً أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه جازانلبنان يبدأ إجراءات محاسبة إسرائيل في الأمم المتحدةالأمم المتحدة: نسعى للوصول في إثيوبيا إلى تيجراي للتحقيق في جرائم حربالتحالف العربي يعلن تدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون صوب جازانروسيا وسوريا تتهمان أمريكا بنهب الثروات السوريةلماذا بعثت أمريكا رسالة سرية لـ إيران قبل ضربها في سوريا بـ30 دقيقة.. صحيفة تكشفنقل ركاب إلى قطار بديل بسبب رفض قطة النزول من فوق سطحهبعد اعتراف فرنسا للمرة الثانية بجرائم استعمارية.. جزائريون يطالبون بخطوات أخرىحمدوك: الانتقال الديمقراطي في السودان مُعقد بسبب قضاياه الكثيرةرسالة شديدة اللهجة ونصيحة للحياة من عدلي القيعي إلى كهربا

مونديال اليد – فرنسا تنطح أيسلندا خارج البطولة

   -  
فرنسا - أيسلندا - الصورة من حساب مصر 2021
فاز منتخب فرنسا على أيسلندا بنتيجة 28-26 على صالة الدكتور حسن مصطفى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

لترفع فرنسا رصيدها إلى 8 نقاط في الصدارة، ويتجمّد رصيد أيسلندا عند نقطتين في المركز الثاني.

لتودع أيسلندا البطولة رسميا رفقة سويسرا والجزائر، وتقترب فرنسا بنسبة كبيرة جدا من التأهل إلى الدور المقبل.

وانتهى الشوط الأول بتقدُم فرنسا بنتيجة 16-14، قبل أن تزداد الإثارة في الشوط الثاني الذي شهد عودة أيسلندا وتقدمها بفارق نقطة.

لكن فرنسا استعادت السيطرة في النهاية وأنهت المباراة بفارق نقطتين.

وتألق بياركي مار إليسون لاعب أيسلندا وسجل 8 أهداف، لكن ذلك لم يكن كافيا للفوز بالمباراة.

وقد تضمن فرنسا تأهلها رسميا اليوم لو عجزت النرويج عن الفوز على الجزائر.

وتلعب فرنسا مباراتها المقبلة أمام البرتغال منافسها المباشر، فيما تواجه أيسلندا نظيرتها النرويج.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة