قطع المياه عن مدينة طوخ لغسيل الشبكات.. اليوم13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبب

أمير محروس بصحبة الهضبة: كان نفسى اشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا ادانى عمرو دياب

-  

أعرب الموزع الموسيقي أمير محروس عن حبه الشديد للهضبة عمرو دياب والعمل معه، حيث قال إن الهضبة إنسان وفنان يستحق التقدير والاحترام، مشيرا إلى أن أمنية حياته كانت تتمثل في العمل مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وقد منحه الله عمرو دياب للعمل معه.

وشارك أمير محروس جمهوره عبر انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه بصحبة الهضبة عمرو دياب، معلقا عليه :"إهداء من قلبي للهضبة عمرو دياب، وكلمه من قلبي ليك إنت إنسان وفنان تستحق التقدير والاحترام، علشان بتفرح دايماً قلبي بشغلنا سوا، بحبك يا هضبة الفن المصري والعربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Mahrous (@amirmahrous)

وقال أمير محروس في مقطع الفيديو موجها حديثه للنجم عمرو دياب :"الهضبة مش من فراغ.. الهضبة بجد.. أمنية حياتي إني كنت اشتغل في يوم من الأيام مع عبدالحليم حافظ استاذ الأساتذة... ربنا اداني عمرو دياب اشتغل معاه عشان هو الاستب التانية اللي هتيجي في التاريخ بعد عبد الحليم، الكلام ده على مسئوليتي الشخصية".

وتعاون أمير محروس مع الهضبة عمرو دياب في ألبوم يضم 11 أغنية من بينها "يا أنا يا لأ"، "محسود"، "شكراً"، "عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، "وأنا معاك"، "يادلعوا".

الهضبة عمرو دياب بصحبة أمير محروس
أمير محروس مع الهضبة
عمرو دياب وأمير محروس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة