قطع المياه عن مدينة طوخ لغسيل الشبكات.. اليوم13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبب

نادر حمدى يوجه رسالة لـ حماقي بعد إحياء حفل زفافه: خليت يومنا مميز بوجودك

-  

وجه الموزع الموسيقى الفنان نادر حمدي رسالة شكر إلى النجم محمد حماقي بعد إحيائه حفل زفافه على المنتجة سارة حسنى منذ أيام، بحضور عدد كبير من الموسيقيين والمطربين.

وشارك نادر حمدي عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، صورة من حفل زفاف تجمعه بزوجته والنجم محمد حماقي، قائلا: "صديقى العزيز حماقي أنت بجد خليت يومنا مميز بوجودك معانا وبروحك الحلوة اللي خلت كل اللى حضروا واللي ماحضروش مبسوطين.. عايز تفرح هات حماقي".

وحضر حفل الزفاف، يوم السبت الماضي، عدد كبير من صناع الموسيقى من شعراء وملحنين وموزعين منهم عزيز الشافعى وتامر حسين ومحمد نور، ومن نجوم الفن حضر أكرم حسنى وأحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ونور قدرى وميريهان حسين.

من ناحية أخرى، شارك نادر حمدى في توزيع والموسيقى التصويرية لمسلسل "لؤلؤ"، الذى يعرض حاليا على قناة ON، من بطولة مى عمر وأحمد زاهر، على أن تكون بعض هذه الأغانى خلال الأحداث من كلمات وألحان هيثم نبيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة