تجنبا للمساءلة القانونية.. رسالة مهمة من الداخلية لمالكي السيارات«السلع التموينية» تتعاقد على توريد 60 ألف طن زيت صويا خامضبط نص طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدمياطمحافظ الشرقية يكلف بمنع محاولات البناء بدون تراخيصضبط 7 أطنان و500 كيلو أرز أبيض مجهول المصدر بالشرقيةجولة لمحافظ القليوبية في شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالاتصحة أسوان تنظم ندوات توعوية للتعريف بالتأمين الصحي الشامل.. شاهدمن أجمل المناطق الصحراوية في مصر.. ماذا تعرف عن البحيرة المسحورة بالفيومظهرت في الأغاني والأفلام .. شلالات وادي الريان عنوان الطبيعة الخلابة في الفيوممصر الحلوة.. مسيحيو قرية بقنا يهدون "تورتة محبة ومصحف" خلال افتتاح مسجدضبط أدوية مخدرة بدون فواتير فى حملات على الصيدليات بالدقهليةسفير الفاتيكان يشيد بالإجراءات الاحترازية خلال زيارته آثار بنى حسن بالمنيا.. صوروزيرة الثقافة تفتتح "سينما مصر" فى بورسعيد.. صورمحافظ بورسعيد: 20 جنيها ثمن التذكرة بـ"سينما مصر"قيود جديدة على الإنترنت في السنغال بسبب احتجاجات طفح الكيليوتيوب تحدد موعد إعادة حساب دونالد ترامب بعد تجميدهإسرائيل تؤجّل حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين حتى إشعار آخرإدانات عربية وإسلامية لمحاولات الحوثيين استهداف المدنيين والممتلكات في السعوديةكل ما تريد معرفته عن أول "تابلت مدرسى" يحمل شعار صنع فى مصربورصة قطر تتراجع للأسبوع الثالث على التوالى.. وتخسر 8.3 مليار ريال فى 5 جلسات

مجلس النواب يتجه لتشكيل لجنة القيم الأسبوع المقبل

-  
جانب من مجلس النواب

قالت مصادر برلمانية، إن لجنة القيم بمجلس النواب، ستعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة عقب تشكيلها في الجلسات البرلمانية، للتحقيق مع النائب محمد عبدالعليم داوود رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بشأن ما بدر منه في جلسة الإثنين الماضي.

وكانت هيئة مكتب المجلس قد استمعت لأقوال النائب محمد عبد العليم، على إثر الأزمة التي نشبت خلال جلسات الأسبوع الماضي، حيث دافع عن نفسه أمام هيئة المكتب بقوله إنه لم يخالف اللائحة وأنه لم يوجه أي اتهام لأي حزب بعينه.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب قد قرر خروج النائب محمد عبدالعليم داود من قاعة المجلس.

وقال جبالي: يحال إلى هيئة مكتب المجلس وسأطبق اللائحة على كل من يخطئ وأعلن إيقاف أعمال الجلسة لحين خروج النائب، وخرج داوود من القاعة.

لمطالعة الخبر على الوطن